إطلالات أثارت الجدل فى رمضان 2019.. هنا شيحة تستفز الجمهور.. وابنة فيفي عبده بلوك جديد.. وسيرين عبد النور الأكثر أناقة.. صور

إطلالات أثارت الجدل فى رمضان 2019.. هنا شيحة تستفز الجمهور.. وابنة فيفي عبده بلوك جديد.. وسيرين عبد النور الأكثر أناقة.. صور طلالات أثارت الجدل فى رمضان 2019

ظهرت خلال الأيام الماضية من شهر رمضان، الكثير من نجمات الوسط الفنى خلال حفلات السحور والإفطار أو الأعمال الفنية، بمجموعة متنوعة من الأزياء التى سيطر عليها طابع الاحتشام، لكن فاجأت بعض النجمات متابعيهن وجمهورهن بإطلالات غريبة وغير متوقعة على عكس الأخريات تألقن.

كارمن سليمان
ظهرت خلال إحيائها حفلا غنائيا فى إحدى الخيام الرمضانية بفستان طويل باللون الموف الفاتح مع حزام على الخصر بنفس لون الفستان، معتمدا على موضة "الشراشيب"، وارتدت صندلا صيفيا ذهبي اللون، لكن يبدو أن الفستان لم يلق إعجاب محبيها فاعتبرها البعض إطلالة سيئة.

كما اعتمدت مرة أخرى فى إحدى الحفلات الغنائية أيضا، على إطلالة غريبة، حيث ارتدت روبا طويلا باللون البيج وبه خطوط من قماش التيجر، واستكملت إطلالتها بارتداء حزام أسود حول الخصر، وكان تعليق معجبيها على الإطلالة بسؤال: "فستان ولا روب؟".

وصدمت كارمن متابعيها بإطلالة غير موفقة من اختيار الاستايلست يمنى مصطفى، حيث ارتدت قفطانا ملونا بتصميم غير تقليدي من أنامل 𝐍𝐀𝐆𝐖𝐀 𝐙𝐀𝐇𝐑𝐀𝐍، ونسقت معه بنطلونا جينز وصندلا أسود ذا كعب عالٍ، ولكن لم تنل إطلالتها إعجاب البعض، وقد سخر أحد متابعيها على "إنستجرام" من إطلالتها قائلًا: "شبه الستاير".

منة فضالى
تخلت الفنانة عن إطلالتها الجريئة وتألقت بإطلالة أنيقة تشبه "عباءة رمضانية" باللون البيج متداخلة بالألوان الكثيرة واستكملت إطلالتها بحزام أسود على خصرها، وهو ما أبرز رشاقتها ووزنها المثالي.

إنجى وجدان
خلال حضورها حفل سحور شركة "روتانا" بأحد الفنادق بالقاهرة، اعتمدت على إطلالة كلاسيكية كشفت عن زيادة وزنها، حيث ارتدت فستانا طويلا أسود من علامة mango، واتسم برسومات البيضاء، ونسقت معها حقيبة يد من Valentino، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات من Cherif El Sirgany Joailliers.

ملك قورة
بعد عودتها من عمرة رمضان، تألقت "ملك" فى الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت كيمونو طويل باللون الأخضر الفاتح من أنامل المصممة مروة البغدادى، ونسقت معه سترة قطنية وبنطلون باللون البيج، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها.

مى سليم
خلال إحيائها إحدى الحفلات الرمضانية، ارتدت بنطلونا أسود، مع بلوزة طويلة أقرب للفستان، ورغم أنها إطلالة غريبة وجديدة، إلا أنها تسببت في هجوم بعض متابعيها قائلا: "انتي لابسة مفرش ترابيزة"، بينما كتبت أخرى: "ياريت تلبسي اللبس المحتشم ده على طول".

هنا شيحة

نشرت هنا شيحة صورة لها في إحدى حلقات مسلسل "بدل الحدوتة 3" وهي تحتفل بزواجها من أحمد فلوكس أيضا ويقدمان شخصيتي "تيكو" و"ريكو"، حيث ظهرت بفستان زفاف أبيض من أنامل المصمم المصري هاني البحيري، ويتسم التصميم بأنه مرصع بالكامل، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الفخمة من IRAM Jewelry.

ولكن لم تنل إطلالة هنا شيحة إعجاب البعض، وقد سخر أحد متابعيها على "إنستجرام" من إطلالتها قائلا: "ده فستان ولا ستارة".
عزة مجاهد
فاجأت الفنانة عزة مجاهد، ابنة الفنانة فيفي عبده، متابعيها على "إنستجرام" بلوك جديد، مرتدية عباءة ذات تصميم مفتوح من تصميم مروة البغدادى، ويتسم التصميم باللون الزيتى، كما زينت أطراف التصميم بحبات الترتر البراقة والملونة، ما منحها إطلالة مختلفة.

مى عمر

تألقت خلال حضورها حفل سحور قناة MBC الذى أقيم فى أحد الفنادق بالجيزة، بفستان حرير جذاب باللون الموف، وحمل التصميم توقيع المصمم Kojak، وأكملت إطلالتها بحزام عريض أحمر اللون حول منطقة الخصر.

ولم تكن مى عمر هي الأولى التي تظهر بهذا الفستان، حيث سبقتها الفنانة هنا شيحة فى إحدى المناسبات بنفس الإطلالة، ولكن اعتمدت هنا على حزام من نفس لون الفستان مرصع بالفصوص البراقة، مما جعل البعض يتهم مى عمر بتقليد هنا شيحة.
سيرين عبد النور
شاركت الفنانة اللبنانية متابعيها على "إنستجرام" بإطلالاتها فى مسلسل "الهيبة"، حيث تألقت بأكثر من إطلالة أنيقة وأتسمت أزياؤها فى المسلسل بالصيحات الكلاسيك، ونالت إطلالاتها إعجاب متابعيها، لأنها جمعت بين الأناقة والرقى.