زي الشمس الحلقة الأخيرة.. انتقادات واسعة على مواقع التواصل

زي الشمس الحلقة الأخيرة.. انتقادات واسعة على مواقع التواصل

انتقد كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نهاية الحلقة الأخيرة مسلسل زى الشمس، والتي كشفت أن "شهيرة" زوجة المحامي جمال سليمان هي القاتلة، العديد من الانتقادات.

رأى كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن النهاية أفسدت القصة الأصلية المقتبس عنها العمل والتي كان الزوج أحمد صلاح السعدني هو القاتل بعد اكتشاف أن زوجته نسبت له طفلة من علاقة آثمة مع المحامي.

كما انتقد هؤلاء ظهور "مصطفى" الذي جسده أحمد داوود في آخر مشاهد العمل مع فريدة "ريهام عبدالغفور، أسوة بالنهايات الأمريكية المفتوحة، ما يتناقض مع الأحداث.

كانت الحلقة الأخيرة من "زي الشمس" شهدت تصاعد الأحداث حيث تم الكشف عن قاتل فريدة والذى حير الجمهور وتقوم بدورها الفنانة ريهام عبد الغفور.

وكشفت الحلقة 30، أن ثمة شجار وقع بين عمر "أحمد صلاح السعدنى" و فريدة "ريهام عبد الغفور" وقعت على إثرة الاخيرة مصابة، وفر السعدنى قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

ولكن شهيرة والتى تجسد دورها سامية أسعد هى التى قامت بإلقاء ريهام عبد الغفور في النيل ولم تستطع المقاومة وغرقت بعدها.

ويُعرض مسلسل زي الشمس خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل، وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" وبينما تشتبه نور في كل من حولها.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل كل من أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.