بيان لمحامى "زينة": موكلتى ليس لها علاقة بقضية اتهام خادمة بالسرقة

بيان لمحامى "زينة": موكلتى ليس لها علاقة بقضية اتهام خادمة بالسرقة الفنانة زينة

كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر عاصم قنديل محامى الفنانة زينة بيان رسمى، نفى فيه ما نشر مؤخرا ببعض المواقع الصحفية من أخبار ملفقة ضد الفنانة زينة، تفيد ادعاء صلتها بإحدى الخادمات التي نسبت لها واقعة سرقة من منزل مخدومتها.

وقال البيان، إنه لم يحدث أن الفنانة زينة على أى صلة رسميا بالموضوع الذي تناولته هذه المواقع بالنشر ، وبالتالى فإنها لم تستدعى أمام أي جهة أو من أي مسئول .

وأضاف البيان أن الخادمة  المتهمة  سواء كانت الاتهامات الموجهه إليها حقيقية أم ملفقة لم تلتحق بالعمل لدى الفنانه زينة، ولاتوجد لديها ولا علاقة لها بها، موضحا أنه أيا كانت علاقة الخادمة بصاحبة العمل فإنه لا يجوز الزج باسم الفنانه زينة في نزاع لا يعرف أسبابه .

وختم محامى "زينة" بيانه قائلا، إنه ترتيبا علي ما تقدم فإن الرد النهائي سوف يكون حالما تتضح الأمور رسميا، وبعد أن نتمكن من مطالعة الأوراق،  وحتى هذا الوقت فإن الفنانة زينة تحذر أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية التي تراها مناسبة ضد أي شخص أو موقع حاول أو يحاول أن ينال منها بالسب أو القذف أو البلاغ الكاذب أو التلفيق او التشهير .

اخبار مصر اخبار الحوادث الفنانه زينه محامى الفنانه زينه خادمه الفنانه زينه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

ميفوتكش على انستجرام.. إشادة بـ"كندة علوش" بعد إعلان بيع فستانها لصالح الجمعيات الخيرية..عزومة للفنانة زينة بعد حديثها عن إفطار المطرية..وتلاوة للقرآن وفتح متجر للحوم الحلال باليابان الأربعاء، 22 مايو 2019 04:37 م

الفنانة زينة تدلى بصوتها على استفتاء تعديلات الدستور فى مدينة نصر الأحد، 21 أبريل 2019 04:14 م

الفنانة زينة عن تطبيق "زاجل" الإخبارى: فكرة هايلة توفر الوقت والمجهود الخميس، 07 فبراير 2019 01:18 ص

فيديو.. بهذه الطريقة احتفلت الفنانة زينة بعيد ميلادها الثلاثاء، 05 فبراير 2019 12:48 ص