حماقي يتألق في العيد بأضخم حفلات الدمام بالسعودية .. صور

حماقي يتألق في العيد بأضخم حفلات الدمام بالسعودية .. صور محمد حماقي

أحيا الميجا ستار محمد حماقي حفلا جماهيريا يعد الأضخم بمنطقة الدمام السعودية وبالتحديد داخل مركز أرض المعارض في الخبر ضمن السهرات الترفيهية لعيد الفطر المبارك بحضور "كامل العدد" من مختلف الجنسيات العربية، خاصة أبناء الخليج العربي.

صعد حماقي وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب عقب مقدمة نارية لأحد الإعلاميين الخليجيين قائلا: "نجم هذه الوصلة الغنائية مليء بالشجن، ومحترف غناء، لديه صوت لا يمتلكه إلا العمالقة، هو أبن مصر العظيمة وسفيرها الفني، الحاصل على العديد من الألقاب، ولكن اختصرها وأقول، رحبو معي بأبن النيل نجم مصر والوطن العربي محمد حماقي".

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدى بدر وسط حراسة مشددة وافتتح حفله بأغنية "أحلى حاجة فيكي" التي أهداها للمملكة العربية السعودية وسط المزيد من أجواء الإثارة وهتافات الترحيب للجمهور الذي استقبله بعبارات "بحبك يا حماقي .. بنجك يا master"، بعدها وجه التحية لهم لحفاوة الإستقبال ووجه لهم وللمملكة التهنئة بعيد الفطر المبارك وأعرب عن سعادته بتواجده للمرة الثانية بالسعودية قائلا: "تحبوا تسمعوا أيه" ليردوا بأسماء العديد من أغانيه الشهيرة وأغاني ألبومه الجديد" كل يوم من ده".

كما حرص حماقي على إهداء ابنته فاطمة أغنيه "قالوا عنك" خاصة أن الحفل يتوافق مع يوم ميلادها وقام الجمهور بمشاركته ترديد كلمات الأغنية احتفالا بعيد ميلادها.

وقدم حماقي عدد كبير من أغانيه المحببة لدى الشباب والتي تألق بها طوال مشواره الفني وأغاني ألبومه الجديد منها "كل يوم من ده" ، "يزلزل"، "صور" ، "ليلي"، "من البداية" ، "راضيني" و"يا ستار" والعمل أيه"، بالإضافة إلي "ما بلاش".

الحفل من تنظيم شركة روتانا وأقيم بمواصفات لايف عالمية من حيث الحضور وبهار الإضاءة والمؤثرات البصرية ومن المقرر أن يحي حماقي حفله الثالث بالمملكة العربية السعودية في الواجة البحرية بجدة يوم 15 يونية الجاري ومن المتوقع أن يكون الأضخم في تاريخ السعودية.