حفل زفاف اسطوري لأوزيل بحضور أردوغان..صور

حفل زفاف اسطوري لأوزيل بحضور أردوغان..صور

أقيم منذ قليل حفل زفاف لاعب الكرة مسعود أوزيل وأمينة غولشه داخل فندق فور سيزون اسطنبول بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته.

وأقيمت مراسم الزفاف الأسطورية في شكل مجموعة من المراسم والخطوات، حيث بدأت بطقس الحناء الذي ارتدت فيه العروس فستانًا مخمليًا تقليديًا باللون الأحمر، وبعدها أقيمت جلسة عائلية داخل منزل العروس ثم قام العريس باصطحاب عروسه من منزل عائلتها بزفة شعبية بالطبول على الطريقة الشعبية التقليدية، وبعدها تم عرض أغنية خاصة بالعروسين سجلها المغني الشهير تاركان على خلفية فيديو كليب يضم الزوجان.

وفي النهاية انتقل العروسان إلى قاعة القرآن والزفاف التي امتلأت بالحاضرين من نجوم الفن والرياضة بينما كان الرئيس وزوجته شاهدين على عقد القران.

أما بالنسبة لهدية الزفاف، فقد أعلن الزوجان أنهما سيقومان بالتبرع لإطعام 16 ألف مسكين ومحتاج، كما سيقوم مسعود أوزيل بتحمل تكاليف جراحات طبية لألف طفل ضمن مشروعه الخيري "بيج فوت" بمناسبة الزفاف.

وكان مسعود أوزيل قد دفع مبلغ 100 ألف ليرة تركية من أجل فستان الزفاف وبدلة العريس، بالإضافة إلى 450 ألف ليرة أخرى من أجل زفة العروسين على الطريقة التقليدية بالطبول.

وبالرغم من أنهما سيقيمان في لندن بعد الزفاف، إلا أن اللاعب الألماني صاحب الأصول التركية أهدى عروسه فيلا في وسط مدينة اسطنبول تبلغ قيمتها 15 مليون ليرة تركية، وتجاور منزل الممثل المعروف انجين ألتان دوزياتان بطل مسلسل "قيامة أرطغرل".