ترتيبه الـ 47.. محمد رمضان يحقق إنجازا جديدا

ترتيبه الـ 47.. محمد رمضان يحقق إنجازا جديدا

أعلن النجم محمد رمضان، دخول قناته الخاصة على "يوتيوب" ضمن الأعلى مشاهدة.

وغرّد "رمضان"، عبر حسابه على "تويتر": "الحمد لله رب العالمين .. قناتي الرسمية على YouTube ضمن أعلى 100 قناة على مستوى العالم منذ بداية 2019 ترتيبها الآن 47".

محمد رمضان ظهر خلال موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل زلزال من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سنيرجى، وبطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصرى، ونسرين أمين، ومنى عبد الغنى، وهنادى مهنى، وحسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان، وآية هلالى، وسلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبي.

تدور أحداث المسلسل حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه المشتري حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدًا.

الحمد لله رب العالمين .. قناتي الرسمية على YouTube ضمن أعلى 100 قناة على مستوى العالم منذ بداية2019 ترتيبها الآن 47 #ثقة_في_الله_نجاح pic.twitter.com/0dF9XLqWpp— Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan) June 10, 2019