فنانون في صفحة الحوادث.. ضبط وإحضار فاروق الفيشاوى ومد النطق بالحكم فى قضية شيما الابرز

فنانون في صفحة الحوادث.. ضبط وإحضار فاروق الفيشاوى ومد النطق بالحكم فى قضية شيما الابرز الفنان فاروق الفيشاوي

سطرت اوراق وصحف الحوادث اليوم 4 وقائع مختلفة في الوسط الفني، شملت قرارا بـ ضبط وإحضار الفنان فاروق الفيشاوي، وحريق هائل داخل شقة الفنانة ريم أحمد، وقرار من المحكمة في قضية المطربة شيما وقضية الاتجار بالبشر المتهم فيها الاعلامية مني عراقي.

- فاروق الفيشاوي

أصدرت نيابة التهرب الضريبي قرارا بضبط وإحضار للفنان فاروق الفيشاوي لسداد باقي مستحقات الضريبة المقدرة بــ 160 الف جنيه، وكشفت تحقيقات نيابة التهرب من الضرائب، قيام الفنان فاروق الفيشاوي بالمشاركة في عدد من المسلسلات والحملات الدعائية وأنه متبقٍ عليه مبلغ 160 الف جنيه لم يسددها.

- قضية مني العراقي

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، إخلاء سبيل "صفية. ع" طباخة، بكفالة مالية على ذمة التحقيقات في اتهامهما بالاتجار بالبشر وهي القضية المتهم فيها الإعلامية منى عراقي وآخرين، وكانت نيابة شمال القاهرة الكلية، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول للنيابات،أمرت في وقت سابق بإخلاء سبيل الإعلامية منى عراقي و4 من فريق إعداد برنامجها بضمان محال إقامتهم في واقعة تبادل الاتهامات بينها وبين سيدة أخرى حول خطف طفل.

- حريق شقة ريم

كما تعرضت الفنانة ريم أحمد إلى حادث مروع كادت أن تفقد حياتها هى وزوجها إلا أن العناية الإلهية أنقذتها، حيث نشب فى منزلها حريق هائل، ونشرت ريم صورة من الحريق الذى نشب فى منزلها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وعلقت قائلة: "الحمدلله قدر الله وما شاء فعل .. الحمدلله اننا بخير"، وقد اندلع الحريق فى المنزل الذى كان فارغا وهو اعتبرته ريم إنقاذا من العناية الالهية ولم تكشف ريم عن سبب اندلاع النيران.

- شيما وقضية المخدرات

وقررت محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار هشام زين العابدين، وأمانة سر محمد عبدالحكيم، مد أجل الحكم على 20 متهما بينهم المطربة "شيما" بطلة كليب "عندي ظروف" كونوا شبكة دولية للاتجار فى البشر، لجلسة 4 يوليو للحكم، بعدما وجهت النيابة للمتهمين عقب انتهاء التحقيقات في القضية التي حملت الرقم 8 لسنة 2019، اتهامات ممارسة الدعارة، وتسهيل الفجور، وشمل قرار الاحالة كل من " سيد.ح.ع"، و " تامر.م.س"، و محمود.ص.م"، و " ايمن.م.س"، و " محمد.ح.ع"، و " محمد.س.ا"، و " صالح.م.م"، و " بكر.س.ش"، و" غادة.س.ش"، و" يوسف.م س"، و " يوسف.م.س"، و " دعاء.ج.م"، و " ياسمين.س.ش"، و" فاطمة.م.ع"، و " شيماء.أ.ع"، مطربة، و " زينب.ع.ح"، و " سهام.ع.ي"، و " بسمة.ع.ك"، وكشفت تحقيقات النيابة عن ورود معلومات لهيئة الرقابة الإدارية، عن قيام 20 متهما بتكوين شبكة دولية للاتجار فى البشرمن المصريين والأجانب من جنسيات عربية وأوروبية، لتورطهم فى جرائم استغلال حاجة بعض السيدات وممارسة الضغوط عليهم للاشتراك فى أعمال منافية للآداب وجلب مخدر الهيروين والآيس والكرستال والترامادول من تركيا والهند عبر المنافذ الجوية والبرية وترويجها على عملائهم من الشباب.