رانيا يوسف ترقص بفستان قصير.. ومدحت العدل يسخر منها

رانيا يوسف ترقص بفستان قصير.. ومدحت العدل يسخر منها

نشرت الممثلة رانيا يوسف مقطع مصور لها عبر صفحتها على موقع تويتر وهى ترقص وتتمايل على أنغام الموسيقى بفستان قصير، وكتبت تعليقا : الرقص هو لغة الروح الخفية.

وعلق الكاتب مدحت العدل على الفيديو بسخرية قائلا : مش لما يبقى فيه رقص أصلا.

كانت رانيا يوسف قد نشرت أكثر من تغريدة لها خلال الساعات الماضية تعليقا على أزمة اللاعب عمرو وردة لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بعد اتهامه بالتحرش بفتاة تعمل موديل إعلانات، حيث استنكرت ظاهرة التحرش.

وكتبت رانيا يوسف تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، قائلة: «محاربه ظاهره التحرش لا تقل أهميه عن فوزنا بكاس الأمم الأفريقية بل بالعكس يمكن أكثر قدام نفسنا وقدام العالم.. الرياضه اخلاق، رأيي الشخصي المتواضع».

وتأتي تلك التغريدة من رانيا بعد تغريدتها الأولى على أزمة عمرو وردة، التي نشرتها أمس الخميس، إذ نشرت «رانيا» صورة لها بفستان مهرجان القاهرة السينمائي المثير للجدل وعلقت قائلة: «سؤال للسادة المحامين: فستاني خدش الحياء العام ودعا للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ تلات صفحات للنائب العام .. لكن التحرش لا ؟؟؟؟؟ ليه الكيل بمكيالين !!!!».

الجدير بالذكر أن لاعب المنتخب الوطني عمرو وردة، قدم اعتذاره لكافة اللاعبين والجهاز الفني للفراعنة، على ما صدر منه من خلال نشر فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك".

Dance is the hidden language of the soul. 💃 pic.twitter.com/90TAX8decI— رانيا يوسف (@RaniahYousief) June 28, 2019