نشرة الفن.. يسرا تتردد على المستشفى.. مايوه نرمين الفقي يحدث ضجة.. رانيا يوسف تشعل أزمة عمرو وردة.. وهاني شاكر يخوض انتخابات نقابة الموسيقيين

نشرة الفن.. يسرا تتردد على المستشفى.. مايوه نرمين الفقي يحدث ضجة.. رانيا يوسف تشعل أزمة عمرو وردة.. وهاني شاكر يخوض انتخابات نقابة الموسيقيين نشرة الفن

نشر «صدى البلد» على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أهم ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

نشر الفنان مصطفى قمر، مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستجرام"، أثناء تسجيله أغنية جديدة بعنوان "نستنى خلاص" وقال فى نهايتها "استنونى".

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

علم "صدى البلد" من مصدر مقرب، أن الفنانة يسرا تتوافد بشكل يومى إلى مستشفى الصفا بالمهندسين بعد احتجاز والدتها فى العناية المركزة هناك.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

كتبت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها على انستجرام، مبدية استنكارها لـ ظاهرة التحرش، وذلك على خلفية تعليقها المثير على أزمة عمرو وردة، لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بعد اتهامه بالتحرش.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

كشفت الفنانة إليسا حقيقة عن انفصالها عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التى تتولى إنتاج أعمالها الغنائية منذ عدة سنوات، وذلك بعد تصريحاتها عن الشركة خلال المؤتمر الصحفى لـ مهرجان موازين.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

قرر الفنان هاني شاكر خوض تجربة الانتخابات على منصب نقيب المهن الموسيقية للمرة الثانية والمزمع فتح باب الترشح لها يوم الأحد 7 يوليو، على أن تجري الانتخابات يوم 30 من الشهر نفسه.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

أحدثت الفنانة نرمين الفقي حالة كبيرة من الجدل بأحدث الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام، والتي ظهرت فيها بـ مايوه لحظة خروجها من البحر، إذ تقضي إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

جمع المطرب "أبو" لقاء خاص في مهرجان موازين، مع الفنان حسين الجسمي، والذي قال عنه "أبو": أحب كثيرا الفنان حسين الجسمي لأنه يقدم حالات إنسانية في أغنياته.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

أقيمت مراسم عزاء المخرج محمد النجار، مساء الجمعة 28 يونيو، عقب صلاة المغرب في مسجد عمر مكرم، في ميدان التحرير بالقاهرة، وتوافد نجوم الفن والإعلام إلى المسجد، لتأدية واجب العزاء.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا