شريف مدكور وريهام سعيد يقاومان مرضهما برسائل الدعم المتبادلة

شريف مدكور وريهام سعيد يقاومان مرضهما برسائل الدعم المتبادلة شريف مدكور وريهام سعيد

الأخبار المتعلقة

شريف مدكور عن ريهام سعيد: "أقل حاجة نعملها الدعاء والصلاة ليها"

مصدر مقرب من ريهام سعيد لـ"الوطن": أجرت جراحة بالوجه وتعود خلال أسبوعين

تعرّف على مصير برنامج "صبايا" بعد مرض ريهام سعيد

تفاصيل إصابة ريهام سعيد بميكروب خطير في الوجه

دعوات كثيرة، كانت من نصيب الإعلامية ريهام سعيد، بعد إعلان إصابتها بميكروب خطير، وسط محاذير لعدم وصوله إلى المخ، إذ هناك رسائل دعم كثير ومُساندة، لعل أبرزهم، رسالة الإعلامي شريف مدكور، الذي أعرب عن حزنه الشديد، قائلًا: "يا ريهام.. أنا قلبي واجعني عليكي قوي".

لم يكن دعم مدكور لـ"ريهام" الأول من نوعه، لكن بينهما دعم متبادل منذ وقتٍ طويل، لاسيما بعد تعرضها لأزمة الحبس، وكذلك أزمة إصابته بورم سرطاني في القولون.

وترصد "الوطن" رحلة الدعم المتبادل بين شريف مدكور وريهام سعيد: - أزمة الحبس

وتعرضت ريهام سعيد، للحبس، على خلفية اتهامها باختطاف الأطفال، في عام 2017، حتى حصلت على إخلاء سبيل، لكن "مدكور" ظل يوجه رسائل دعم لها، طوال فترة حبسها، لتحرص بعد خروجها على زيارته في البرنامج، وتوجيه الشكر له أمام الجمهور، إذ أهدت له بوكيه ورد أبيض، قائلة: "أنت زميل قلبك أبيض، وجيبت لك ورد أبيض.. شكرًا على وقفتك معايا والبرنامج.. أنت أحسن واحد من مصر".

ووصفت ريهام، شريف مدكور، بالصديق الذي تجمعهما علاقة صداقة طويلة، ولم يشعر بالغيظ تجاه أي شخص، كونه يتمتع بسلامٍ نفسي كبير.

وأشاد مدكور، بالجهد الإعلامي الذي تقوم به ريهام سعيد، واصفًا إياه بـ"العمل الشاق"، مطالبًا جمهوره بتذكر هذه الجهود طوال الوقت، بداية من الحالات التي تُعالجها وكذلك حلقة القدس: "كنت بتفرج على الحلقة وبقول يا بختك وبرافو.. عملتي حاجة ماحدش في الوطن العربي قدر يعملها".

- مصدر للطاقة الإيجابية

واكتشف شريف مدكور، نهاية أبريل الماضي، إصابته بسرطان في القولون، الأمر الذي تطلب تدخل جراحي لإزالة الورم، إذ أن هذه الأزمة كانت بمثابة مفاجأة لمتابعيه وكذلك أصدقاءه.

ودخلت ريهام، في نوبة بكاء شديدة، في إحدى حلقات برنامجها "صبايا"، وذلك تأثرًا بإصابة "مدكور"، قائلة: "كان أول تليفون منه يجيله بعد ما جاب التحليل، قالي أنا طلع عندي سرطان في القولون، أنا سكت من الفاجعة، لما شافني سكت قالي متخفيش حاجة بسيطة، ناس كتير عملوها قبل كده".

ووجهت ريهام سعيد باسمها وباسم فريق عمل "صبايا"، رسالة لشريف مدكور، تمنت فيها الشفاء العاجل له: "أنت مصدر للحب والقوة والطاقة الإيجابية لكل اللي حواليك  في شغلك وحياتك، ومهما تعرضت لانتقادات سلبية كنت دائما أقوى، ربنا هيحميك بحب الملايين اللي أنت مش عارفهم وبيحترموك وبيقدروا إنسانيتك، أسرة برنامج صبايا تتمنى لك الشفاء العاجل".

وفي حلقة أخرى، قالت إن مدكور وقف بجانبها كثيرًا حيث ساندا بعضهما في كثير من المشاكل التي واجهتهما، مضيفة: "هو وقف جنبي أكتر ما أنا وقفت جنبه، عشان أنا مصايبي كتير، وبعدين أنا وهو اتعرضنا للتنمر والهجوم الشديد والنقد القاسي، قالوا عليا أنا ممثلة وبمثل إني بعمل خير، واتنمروا على شريف بسبب تشيرتاته الملونة".

وأشارت إلى أن شريف مدكور محظوظ برؤية حب الناس له وهو على قيد الحياة، مضيفة: "في ناس مكنش تعرف إن الناس بتحبها أوي كده، فيه ناس بتموت ومتعرفش إن ناس هتزعل عليها، شريف مدكور قالي أنا مخضوض من حب الناس".

- الدعاء والصلاة لها

كما أبدى الإعلامي شريف مدكور، دعمه الكامل، للإعلامية ريهام سعيد،  وذلك بعد إصابتها بميكروب خطير في الوجه، وسط محاذير بعدم وصوله إلى المخ.

وكتب مدكور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الرجاء الدعاء للزميلة العزيزة الصديقة ريهام سعيد إن شاء الله خير، ريهام قامت بمساعدة ناس كثير وكم الأطفال اللي وفرت ليهم العلاج غير عادي ودايمًا بتشتغل وبتعمل مجهود أقل حاجه نعملها هي الدعاء والصلاة ليها".