نشرة الفن .. حقيقة وفاة عزت أبو عوف .. انتقادات لاذعة لـ ياسمين صبري .. وتعليق مثير لـ عمرو أديب بسبب المنتخب .. وكوكي تكشف تفاصيل إجهاضها

نشرة الفن .. حقيقة وفاة عزت أبو عوف .. انتقادات لاذعة لـ ياسمين صبري .. وتعليق مثير لـ عمرو أديب بسبب المنتخب .. وكوكي تكشف تفاصيل إجهاضها ياسمين صبرى

نشر «صدى البلد» على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أهم ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

في ذكرى ثورة 30 يونيو .. نجوم رفعوا شعار ارحل يا مرسي .. تعرف عليهم
شهدت ثورة 30 يونيو مشاركة شعبية ضد الجماعة الارهابية مطالبين برحيل الرئيس الراحل محمد مرسى الذى كان ينتمى الى جماعة الاخوان وبمناسبة الذطرى السادسة لثورة 30 يونيو نرصد أهم النجوم الذى شاركوا فى الثورة ودورهم فى الوقوف امام الجماعة الارهابية.

تعليق ناري من عمرو أديب على أداء المنتخب المصري
علق الفنان عمرو أديب على أداء المنتخب المصرى فى مباراة اليوم أمام منتخب أوغندا في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكتب "عمرو أديب من خلال حسابه الشخصى عبر تويتر :" المنتخب المصري يفوز بالرغم من أي شيء وكل شيء يلعب كويس يلعب وحش يكسب.. التشكيل صح التشكيل غلط يكسب.. مروان ينزل النيني يلعب برضه نكسب.. ربك عايز كده عايز الناس تفرح عايز مصر تنام سعيدة بس هو ينفع نكمل كده هذا هو السؤال ".

أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة عزت أبوعوف
نفى الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين ما تردد بشأن وفاة الفنان عزت أبو عوف الذى يرقد حاليا فى العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين.

شاهد .. الظهور الأول لابنة يوسف الشريف وإنجي علاء
نشرت الكاتبة إنجى علاء صورة لها مع ابنتها الكبرى "جنا" ووالدها الفنان يوسف الشريف والتى تكشف عنها لأول مرة وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

شقيقة روبى تكشف تفاصيل جديدة ومثيرة عن إجهاضها
نشرت الفنانة كوكى شقيقة الفنانة روبى تفاصيل جديدة بشأن الإجهاض الذي تعرضت له منذ أيام قليلة داخل أحد المستشفيات الخاصة.

شاهد.. ألش الجمهور على إصابة ياسمين صبري
نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورًا عبر حسابها على "تويتر"، بعد تعرضها لإصابة، وسقطت أرضا.

أصيبت ياسمين صبري، في كفها وسقطت أرضًا، بحسب الصور التى نشرتها الفنانة عن إصابة يدها ببعض الجروح، وقامت بمعالجتها، وهو ما دفع بعض المتابعين للتعليق على الصور بسخرية.

هاني سلامة: رهاني على الجمهور لم يخب.. والفن ليس للتسلية فقط
أكد هانى سلامة أن مسلسله قمر هادى، بالرغم من صعوبته إلى حد ما واحتياجه من المشاهدين متابعة دقيقة للأحداث وعدم تفويت أى من حلقاته، إلا أنه كان على يقين أنه عندما يقدم مسلسلا يحترم به عقل المتفرج سوف يحدث إقبال كبير عليه.