نشرة الفن.. مطلقة وائل كفوري تفتح النار عليه.. ليندسي لوهان تظهر عارية في عيد ميلادها.. ومتابعو نوال الزغبي يتساءلون عن زواجها من وائل كفوري

نشرة الفن.. مطلقة وائل كفوري تفتح النار عليه.. ليندسي لوهان تظهر عارية في عيد ميلادها.. ومتابعو نوال الزغبي يتساءلون عن زواجها من وائل كفوري ليندسي لوهان - نوال الزغبي - وائل كفوري

نشر «صدى البلد» على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أهم ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

ليندسي لوهان تظهر عارية في عيد ميلادها

نشرت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان، صورة لها عبر حسابها على انستجرام، ظهرت فيها عارية تمامًا، فيمثل ذلك اليوم (2 يوليو)، بالتزامن مع عيد ميلادها.

وظهرت ليندسي لوهان في الصورة، متجردة تمامًا من ملابسها، بينما تخفي أجزاء جسدها بيدها وذراعيها، وقدميها معًا.

أحمد فلوكس: رفضت العمل مع جاكي شان وجون سينا من أجل الممر

قال الفنان أحمد فلوكس، في تصريحات تليفزيونية، إنه رفض المشاركة في فيلم عالمي مع نجم الأكشن جاكي شان، وبمشاركة المصارع الشهير جون سينا، مشيرًا إلى أن سبب رفضه هو انشغاله بالتحضير لدوره في فيلم "الممر"، المعروض في السينما خلال الوقت الحالي.

وأضاف "فلوكس"، أن التحضير لفيلم "الممر" استغرق أكثر من عام ونصف العام، مشيرًا إلى إلى أنه فضل المشاركة في "الممر" لأنه عمل وطن.

متابعو نوال الزغبي يتساءلون عن زواجها من وائل كفوري

أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حالة كبيرة من الجدل، بسبب ظهورها المتكرر مع الفنان اللبناني وائل كفوري، لا سيما أحدث ظهور لها معه، في صورة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، حيث احتفلا سويا بعيد ميلادها.

فضول جمهور نوال الزغبي، جعلهم يتساءلون عن حقيقة زواجهما، فقال أحد متابعيها في تعليقه على الصورة: "خذو مني .. عن قريب خبر الجواز"، فيما قال آخر: "حاسس بشرارة حب بالصورة"، وآخر علق قائلًا: "بصراحة تستاهلو بعض حسيت اول مرة بديتو في الفن كنتو مخطوبين لي مكملتوش".

حورية فرغلي تستأنف تصوير استدعاء ولي عمرو

تستأنف النجمة حورية فرغلي، تصوير مشاهد فيلمها الجديد "استدعاء ولي عمرو" في أحد شوارع النزهة الجديدة، على أن تنتهي منها بالكامل خلال الأيام الـ12 المقبلة، وذلك استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائي.

‎وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي يسلط الضوء على عدة قضايا وبعض الأزمات التي حدثت خلال الفترة الأخيرة، ومنها بعض المشكلات التي تحدث في المدارس.

نجمة بوليوود تعلن اعتزالها التمثيل لتعارضه مع عقيدتها الدينية

أعلنت النجمة الهندية الشابة زايرا وسيم عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، أنها سوف تعتزل التمثيل لأنها تتعارض مع عقيدتها الدينية، وقامت بعدها بحذف صورها التي سبق ونشرتها عبر حسابها.

وقالت نجمة بوليوود زايرا وسيم، البالغة من العمر 18 عامًا، في منشور طويل عبر انستجرام، أنها تريد الابتعاد عن هذا المجال لأنه "أضر" بعلاقتها مع الله، مشيرة إلى أنها فقدت إيمانها بجهل ودون إدراك، وتعتنق زايرا الديانة الإسلامية.

مطلقة وائل كفوري تفتح النار عليه

نشرت الإعلامية أنجيلا بشارة، عدة اسئلة عبر ستوري حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، تستفسر من خلالهم عن حقوق الأطفال من الآباء المُطلقين تجاه آبائهم، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان خبر طلاق أنجيلا والفنان اللبناني وائل كفوري.

وكتبت أنجيلا بشارة، عبر انستجرام ستوري، سؤالين باللغة الإنجليزية، جاء فيما يقابلهما باللغة العربية: "هل تعتقد أن أطفال الآباء المطلقين يستحقون المساس بحقوقهم؟"، وجاء في مضمون السؤال الأخر: "هل يدفع الأطفال ثمن قوانين الأطفال الوضعية في لبنان؟"، في نداء منها إلى ضرورة التمسك بحقوق أبنائها من مطلقها وائل كفوري.