بعد رامى مالك ومينا مسعود.. أحمد غزى نجم سينمائى مصرى جديد فى لندن

بعد رامى مالك ومينا مسعود.. أحمد غزى نجم سينمائى مصرى جديد فى لندن النجم المصرى أحمد غزى

كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الساحة العالمية فى مجال السينما والدراما ستشهد العديد من النجوم المصريين، فبعد ظهور النجم المصرى رامى مالك الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلمه Bohemian Rhapsody، والنجاح الملحوظ للمصرى مينا مسعود فى فيلم Aladdin، تشهد الساحة السينمائية ميلاد المصرى أحمد غزى.

غزى صاحب الـ21 عاماً نجح فى الاقتراب من عمالقة هوليوود، بعد خوضه تجربة تدريب داخل ورشة تمثيل لمدة 6 أشهر مع الإنجليزى David Zezulka، فى مدرسة YAFTA التى تعد أكبر المدارس المهتمة بتعليم الفنون السينمائية فى مدينة لندن، وسرعان ما كانت الخطوة الاولى فى تحقيق حلمه للمشاركة فى عدد من الأدوار السينمائية.

خاض غزى أولى تجاربه السينمائية مع شبكة نتفليكس التليفزيونية منذ ثلاث سنوات، فكانت ملامحه المصرية والعربية النقطة الحاسمة فى إبرازه عن غيره من الممثلين المشاركين مع فى تجارب الأداء، والتى دائماً ما تكون العلامة المميزة له فى انتقاء الأدوار، ومن ثم خاص تجربة أخرى مع شبكة ITV الإنجليزية فى مسلسلJudge Rinder's Crime Stories، بموسمه الرابع والحائز على تقييم 6.4 عبر موقع IMDB.

ويخوض  غزي حالياً ورشة تدريب أخرى مع Ramsy Lehner والتى يطمح القادمة بعد الانتهاء منها فى السعى لتحقيق أحلامه والسير على خطى المصريين الذين نجحوا فى تجسيد مختلف الأدوار فى السينما والدراما، وحصد عدد أكبر من الجوائز العالمية والمشاركة فى الأوسكار والجولدن جلوب.

رامى مالك احمد غزى ممثل مصرى عالمى احمد غزي نتفليكس اخبار احمد غزى مينا مسعود مصريين فى هوليوود اليوم السابع بلس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

بعد "جن".. نتفليكس تواجه غضب الأردنيين بمسلسل "مدرسة الروابى للبنات" الأحد، 16 يونيو 2019 04:08 م

نتفليكس تثير غضب الأردنيين مجددًا بسبب "جن" السبت، 15 يونيو 2019 03:39 م

ردود فعل سلبية ضد أول مسلسل عربى على نتفليكس.. الألفاظ الخارجة بـ"Jinn" تشعل غضب المتابعين.. أحداثه تقع فى البترا بالأردن.. نقاد: خارج عن الذوق العام ولا يمثل المجتمع الأردنى.. ومنصة العرض تتحدى الهجوم السبت، 15 يونيو 2019 12:03 ص