محامى الموسيقيين: حمو بيكا تم طلبه للتحقيق ولم يحضر.. والمطرب: جاهز للحضور

محامى الموسيقيين: حمو بيكا تم طلبه للتحقيق ولم يحضر.. والمطرب: جاهز للحضور هانى شاكر وحمو بيكا

عمرو صحصاح – رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المستشار القانونى ياسر قنطوش، محامى نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل التحقيق فى البلاغ المقدم ضد مطرب المهرجانات حمو بيكا بنيابة الدخلية، قائلاً: "حمو بيكا تم استدعاؤه مرتين فى النيابة ولم يحضر، نظرا للدعاوى القضائية المقدمة ضده، ولكن لم يصدر ضده ضبط وإحضار بشكل رسمى".

وأضاف قنطوش أنه تقدم بالفعل ببلاغ ضد "بيكا" للنيابة العامة رقم 13350 بتاريخ 23 أكتوبر لعام 2019، موجها له عدة تهم فيها، منها اقتحام منشأة عامة وهى نقابة المهن الموسيقية، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، بالإضافة إلى تهمة سب وقذف الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية.

من جانبه، أكد الفنان الشعبى حمو بيكا أنه لم يصدر أى قرار ضبط وإحضار له من نيابة الدخيلة بالإسكندرية، قائلاً: "لم أتلق أى قرار من النيابة، والمحامى الخاص بى حضر إلى النيابة للاطلاع على البلاغ المقدم من نقابة الموسيقيين".

وقال حمو بيكا فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "لو تم الاتصال بى من النيابة سأتجه على الفور للإداء بأقوالى، أنا لست متهما فى قضية قتل حتى أهرب من الحضور للنيابة"، مضيفاً: "لا أعلم من مصدر شائعة صدور أمر ضبط وإحضار أمام نيابة الدخيلة".

وكانت نيابة الدخيلة بالإسكندرية فتحت التحقيق فى البلاغ المقدم من ياسر قنطوش، محامى الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، ضد المطرب الشعبى حمو بيكا، بتهمة اقتحام منشأة عامة "مقر نقابة المهن الموسيقية"، والتحريض والتخريب، والتعدى بالألفاظ على موظف شخصية عامة "نقيب الموسيقيين"، والسب والقذف، وذلك اعتراضًا على عدم منحه تصريح للغناء فى حفل بمحافظة دمياط، واستمعت نيابة الدخيلة لأقوال محامى نقابة الموسيقيين، كما فحصت النيابة "السيديهات" التى تم تفريغها من الكاميرات الكائنة فى مكان الواقعة، وتم تسجيل تعدى المتهم على الموظفين.

ياسر قنطوش محامى نقابة الموسيقيين حمو بيكا هانى شاكر وحمو بيكا اخبار الغناء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

‎حمو بيكا.. "نيابة الدخيلة" تفتح تحقيقًا فى بلاغ هانى شاكر ضد المطرب الشعبى الإثنين، 04 نوفمبر 2019 10:08 م

أنا مش ضد المهرجانات.. خالد سليم يبدى رأيه فى أغانى حمو بيكا الجمعة، 01 نوفمبر 2019 02:41 م

حمو بيكا: والدى سر دخولى مجال الغناء.. وأقل أغنية عندى حققت 25 مليون مشاهدة الأحد، 27 أكتوبر 2019 01:11 ص

انتفاضة للفن الشعبى ضد مهرجانات حمو بيكا الأحد، 27 أكتوبر 2019 01:00 ص