هالك الإيرانى VSهالك البرازيلى ..التحدى يشتعل.. اعرف القصة؟

هالك الإيرانى VSهالك البرازيلى ..التحدى يشتعل.. اعرف القصة؟ هالك الإيرانى VSهالك البرازيلى

كتب هيثم سلامة

إضافة تعليق

فيما يبدو لقاء الجبابرة  وصراع بن أضخم الأجساد البشرية على كوكب الأرض، والذ كان بدايته السوشيال ميديا، أعلن ساجد غريبى المعروف باسم "هالك الإيرانى"، أو "هرقل الفارسى"  والذى يزن 360 رطلاً وطوله 6 أمتار و2 بوصة، أنه سيخوض مباراة ضد خصم برازيلى.

ومنذ فترة وجيزة فى يناير الماضى، أعلن عن نيته الانتقال إلى MMA، بطولة فنون القتال المختلطة، عندما قام بإلقاء القفاز على شخص مستعد للدخول فى القتال ضده، كما أردف كلامه بعد صورة نشرها، ضد خصمه البرازيلى، قائلاً:" كن شجاعاً وادعونى للقتال..بدلا من الاختباء وراء اصحابك..أنا مستعد لمحاربتك.. أرني ما لديك لتقوله فى الحلبة".

ومنذ أسبوع كشف أنه قبل التحدى مع منافس برازيلى، على أن تكون المعركة قبل نهاية العام،  حيث دون على انستجرام، قائلاً:"قبلت أخيرا المشاركة فى المباراة الأولى فى بطولة فنون القتال المختلطة مع منافس برازيلى قبل نهاية عام 2020"، وجمع البوست ما يقرب من 45 ألف  ألف علامة إعجاب.

لم يحدد "غريبى" حتى الآن خصمه، ولكن البعض تكهن بأنه يمكن أن يكون روماريو دوس ألفيس، والذى يبلغ من العمر 29 عاما ، والمعروف أيضا باسم الهالك البرازيلى، والذى كان قد هدد بقطع رأس رجل غريب لم يسمه، عبر فيديو على انستجرام الشهر الماضى ، وبدأ بالفعل التدريب بجدية فى عام 2009، ويبلغ وزنه حاليا 229 رطلاً.

تشير العديد من الأخبار المحلية أن ألفيس كان مهددا بفقد ذراعه فى عام 2013، بسبب إحدى الحقن من الزيت تستخدم لحقن العضلات، وهو أمر شائع بين لاعبى كمال الأجسام على الرغم من خطورته حيث يمكن أن يؤدى إلى تلف الأعصاب والتهابات وتقرحات.

ولكن على مدى السنوات الخمس الماضية، غير البرازيلى "هالك" نمط حياته، ويتدرب جيدا الآن، وهو بصحة جيدة، بينما يقوم "غريبى" هالك الإيرانى بمشاركة صور و فيديوهات عبر مواقع وسائل التواصل الاجتماعى ما يقوم به من  تدريبات لرفع الأثقال، ويمكنه رفع حوالى 180 كيلو جرام ، أى ما يقرب من وزن جسمه.

إضافة تعليق