أخبار ليفربول اليوم عن 9 مباريات تعزز فرص الريدز ضد برشلونة

أخبار ليفربول اليوم عن 9 مباريات تعزز فرص الريدز ضد برشلونة ليفربول

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

أثبتت إحصائية بالأرقام أن فريق ليفربول الإنجليزى لا يزال يملك فرصة التأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب برشلونة، على الرغم من الخسارة بثلاثية نظيفة ضد البارسا فى ذهاب نصف النهائى الأربعاء الماضى. 9 مباريات تعزز فرص ليفربول ضد برشلونة

وكان فريق برشلونة قد تغلب على ليفربول بثلاثية نظيفة الأربعاء الماضى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، قبل جولة الإياب التى تجمع الفريقين غداً الثلاثاء فى "أنفيلد".

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن فريق ليفربول نجح خلال 9 مباريات هذا الموسم بدورى ابطال اوروبا والدورى الإنجليزى فى تسجيل 4 أهداف على الأقل داخل "أنفيلد"، وهو ما يؤكد قوة الريدز فى ملعبه ووسط جمهوره.

وأوضحت الصحيفة أنه من بين الـ9 مباريات هناك 6 مباريات تعزز فرص ليفربول فى التأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بالرغم من الخسارة 0-3 أمام برشلونة فى جولة الذهاب.

مهاجم ليفربول يتحدث عن ثلاثية نيوكاسل

أبدى ديفوك أوريجى، مهاجم ليفربول، سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذى حققه "الريدز" على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التي جمعتهما أمس الأول، السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأحرز أهداف ليفربول كل من فيرجيل فان دايك بالدقيقة (13)، محمد صلاح (28)، ديفوك أوريجى (86)، فيما سجل هدفى نيوكاسل كريستيان أتسو (20) وسالومون روندون (54).

ورفع ليفربول رصيده إلى 94 نقطة في الصدارة، ويتبقى له مباراة وحيدة أمام ولفرهامبتون بملعب "أنفيلد"، بينما يحتل مانشستر سيتى المركز الثانى برصيد 92 نقطة ويتبقى له مباراتان أمام ليستر سيتى بملعب "الاتحاد"، وبرايتون خارج ملعبه.

وقال أوريجى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "كانت معركة كبرى، عرفنا ذلك مسبقًا، لقد أتينا إلى هنا بشجاعة كبيرة، لم يكن الأمر سهلاً ويمكن أن ترى أنهم على استعداد أيضًا للعودة فى النتيجة، لكن فى النهاية أظهرنا روحنا القتالية وحصلنا على النقاط الثلاث".

وأضاف مهاجم ليفربول، "أحاول فقط أن أبذل قصارى جهدى وأنا سعيد لأننى أحرزت هدف الفوز فى وقت متأخر، أنا سعيد من أجل الفريق، إنه أمر مهم للغاية بالنسبة لنا، نعمل بجد ونعرف أنه جزء حاسم من الموسم، وأيضًا بالنسبة لمحمد صلاح، الذى غادر مصابًا، شعرنا أننا يجب أن نقاتل من أجل النقاط الثلاث".

وواصل أوريجى حديثه عن فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد قائلاً، هناك الكثير من المشاعر، لكن علينا السيطرة عليها، إنه أمر مثير للغاية، إنه موسم خاص وحتى الآن قدنا أداءً جيدًا، نريد أن ننهى الأمر بأناقة، لنرى كيف تسير باقى المباريات، سنفعل كل شىء للفوز بكل شىء ونأمل أن يكون النجاح حليفنا".

إضافة تعليق