زميله السابق: محمد صلاح تعرض للتهديد فى بازل لإصراره على الصيام

زميله السابق: محمد صلاح تعرض للتهديد فى بازل لإصراره على الصيام محمد صلاح

كتب مروان عصام

إضافة تعليق

أكد اللاعب التشيلي مارسيلو دياز أن أداء محمد صلاح نجم منتخب مصر مع نادي ليفربول الإنجليزي فاق توقعاته.

وقال مارسيلو دياز، الذى زامل محمد صلاح فى نادى بازل السويسرى فى تصريحات نقلتها صحيفة "encancha": "محمد صلاح لاعب جيد، لكن لم أتوقع أن يصل إلى المكانة التى يتمتع بها في الوقت الحالي".

وكشف مارسيلو دياز عن واقعة تعرض لها محمد صلاح مع أحد مدربى نادي بازل بسبب إصراره على الصيام فى شهر رمضان المبارك، قائلاً: "مدرب بازل هدد محمد صلاح بالجلوس على مقاعد البدلاء حال إصراره على الصيام".

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام توتنهام مطلع يونيو المقبل فى نهائي دورى أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

وحقق ليفربول فوزًا تاريخيًا على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا لملاقاة توتنهام، في حين حجز توتنهام مقعده فى نهائى دوري أبطال أوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندى.

إضافة تعليق

الموضوعات المتعلقة

"آس" الإسبانية: محمد صلاح ضمن 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

ليفربول يستعد لنهائى دورى أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح.. صور

شارك بالتصويت لـ "محمد صلاح" على أفضل لاعب وأجمل هدف بموسم ليفربول

محمد صلاح ينافس على جائزتين بسباق الأفضل فى موسم ليفربول

هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟.. شعبية هداف البريميرليج بين جماهير ليفربول.. تحقيق حلم الدورى الإنجليزي.. ضغوط جماهير الريال.. الملكى مقبرة النجوم..مخالفة قواعد اللعب المالى النظيف.. أسباب تهدد إتمام الصفقة

محمد صلاح يزين قائمة ليفربول فى معسكر إسبانيا