مفاجأة.. beIN SPORTS كانت على علم بمشكلة الفار قبل مباراة الوداد والترجي

مفاجأة.. beIN SPORTS كانت على علم بمشكلة الفار قبل مباراة الوداد والترجي مباراة الوداد والترجي

قال معلق قناة "بي إن سبورت" في نسختها الناطقة بالفرنسية إن تقنية "الفار" لم تكن تعمل منذ نحو ساعتين قبل بداية مباراة،الترجي التونسي والوداد البيضاوي، الأمر الذي يؤكد أن مسؤولي كاف، والترجي كانوا على علم بالأمر، إلا أنهم لم يخبروا فريق الوداد بذلك.

وبحسب موقع "le360" المغربي فإن عبد اللطيف نصير قائد فريق الوداد كذب خالد شمام قائد الترجي الذي أكد أن الحكم أخبرهما بغياب الفار.

وأثناء تعليقه على المباراة، قال المعلق الفرنسي إنه تم إبلاغهم بوجود مشكلة في "الفار" قبل ساعتين من بدء المباراة.

وأوضح نصير أن الحكم لم يتحدث معه في الأمر وأنه "لا أحد من الوداد كان على علم بذلك".

كان أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قال إنه أصيب بالفزع مما حدث في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمع بين الوداد المغربي والترجي التونسي على الملعب الأوليمبي برادس.

وأضاف في تصريحات لصحيفة "هسبورت" المغربية، أنه تم إبرام اتفاقية مع شركة "var"، وفي آخر لحظة أخبرونا بعدم القدرة على اعتماده لأسباب التقنية.

وأكد رئيس الاتحاد، أن فريق الوداد البيضاوي تعرض للظلم كثيرًا، معلقًا: "نعم الوداد ظُلم كثيرًا"، مشيرًا إلى عقد اجتماع مكتب تنفيذ لمناقشة أحداث تلك المباراة.

واعترض لاعبو الوداد بشدة ورفضوا استكمال المباراة بعدما ألغى الحكم الجامبي جاساما هدفا صحيحا للفريق المغربي، ما أدي إلى توقف اللقاء لنحو 90 دقيقة، وانسحب بعدها الفريق المغربي.