صور .. حمادة هلال وروجينا وأحمد سعد يقضون آخر أيام رمضان فى الأراضى المقدسة

صور .. حمادة هلال وروجينا وأحمد سعد يقضون آخر أيام رمضان فى الأراضى المقدسة روجينا

كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول الكثيرون استغلال العشر الأواخر من شهر رمضان لأداء مناسك العمرة، فى محاولة للمزيد من الثواب، وأيضا كون هذه الأيام من أفضل أيام العبادة للمسلم.

العديد من الفنانين، أنهوا عملهم فى شهر رمضان، وتوجهوا إلى الأراضى السعودية لأداء مناسك العمرة، من بينهم النجمين روجينا وأشرف زكى، واللذان توجها لأداء العمرة منذ عدة أيام.

روجينا حرصت على توثيق اللحظات المهمة فى رحلة العمرة من خلال صور عبر حسابها على "انستجرام"، حيث نشرت صورة من المسجد النبوى، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله على تمام شهر رمضان العظيم .. الحمدلله على الصيام والقيام .. الحمد لله على زيارة حرمك وحرم نبيك صل الله عليه وسلم .. كل عام وانتم بخير على مصر وعلى الامة الاسلامية .. عيد فطر مبارك".

كما توجه أيضا النجم حمادة هلال إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، حيث نشر صورته مع شقيقه بعدما حلق شعره، وعلق عليها : " عمره مقبولة ان شاء الله ياحاج مدحت هلال اخويا الكبير ‏يا رب يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ويعيد علينا رمضان اعوام كثيرة بصحة وستر وخير وبركة".

أما الفنان أحمد سعد، فيتواجد فى السعودية منذ عدة أيام، واحتفل قبل ساعات بعيد الفطر، حيث أدى صلاة العيد من المسجد النبوى، حيث نشر فيديو وهو يقوم بالتكبير وسط المصليين.

View this post on Instagram

صلاه العيد من المسجد النبوي الشريف

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on Jun 3, 2019 at 9:37pm PDT

حمادة هلال روجينا أحمد سعد عيد الفطر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

بعد كليب "القمر".. إسلام مونتى يتعاون مع أحمد سعد فى أغنية جديدة الأحد، 26 مايو 2019 03:00 ص

أحمد سعد يطرح كليب جديد "مسحراتى" في شهر رمضان الأحد، 12 مايو 2019 06:00 ص