فيلم رعب في قلب المنصورة.. 3 ملثمين يمزقون شخصا بالسيوف أمام المارة.. تفاصيل

فيلم رعب في قلب المنصورة.. 3 ملثمين يمزقون شخصا بالسيوف أمام المارة.. تفاصيل 3 ملثمين يمزقون شخصا بالسيوف أمام المارة

شهدت مدينة المنصورة اليوم، جريمة بشعة في وضح النهار وسط مئات المارة في شارع قناة السويس عندما قام 3 ملثمين بالتعدى على شخص بالسيوف وتمزيق جسده أمام المارة.

الحادث كان معدا له مسبقا، حيث انتظر الجناة مرور إيهاب الدين. س بالشارع وانهالوا عليه بأسلحتهم البيضاء بشكل عشوائي في مشهد لا يفسر إلا أنه انتقام من المجنى عليه.

نافورة دماء هنا وهناك حتى أصبح وسط الشارع بركة حمراء، في مشهد أفزع المارة وبث الهلع في نفوسهم، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الطوارئ فى حالة خطيرة.

وأكدت التحريات أن المجنى عليه مسجل خطر تحت رقم 972 ويدعى إيهاب الدين. س 40 عاما مقيم في جديلة، وهناك خلافات قديمة بين الجناة والمجنى عليه تسببت فى ذلك وكانوا يخططون للنيل منه عقب خروجه من السجن.

وكشف مصدر أمنى أن المجني عليه قام من قبل بضرب طالب بكلية التجارة وكان متهما فى قضية شروع فى قتل وخرج من السجن منذ فترة بعد التصالح وأن الجناة انتظروا خروجه للتعدى عليه.

وتكثف مباحث الدقهلية برئاسة اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية والعميد أحمد شوقى رئيس مباحث المديرية والرائد محمد مطر رئيس مباحث قسم ثان من جهودها لضبط باقى الجناة، بعد أن لاذوا بالفرار فور وصول الشرطة، وتم ضبط أحدهم وتم نقل المصاب إلى مستشفى الطوارئ.