الهباداباديم أم أقوى كارت في مصر.. 3 أسباب وراء اختيار أمير كرارة واستبعاد محمد رمضان

الهباداباديم أم أقوى كارت في مصر.. 3 أسباب وراء اختيار أمير كرارة واستبعاد محمد رمضان أمير كرارة ومحمد رمضان

أثار إعلان إحدى شركات الاتصالات الذى يقدمه الفنان أمير كرارة، وتم طرحه منذ قليل، حالة من الجدل الواسع، خاصة أنه من المعروف تعاون الشركة مع الفنان محمد رمضان فى جميع إعلاناتها السابقة، وهو ما يثير الدهشة وعلامات الاستفهام، هل انتهى شهر العسل بين محمد رمضان وإحدى شركات الاتصالات.

يأتى اختيار الفنان أمير كرارة لتقديم الإعلان الذي يهدف إلى تشجيع المنتخب القومى ومؤازرته فى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى من المقرر أن تنطلق فى 21 يونيو الحالى.

ورأى البعض، أن السبب الأول فى اختيار الشركة إلى الفنان أمير كرارة جاء فى محله خاصة بعد النجاح الذى حققه أمير فى عديد من الأعمال الدرامية والسينمائية ولعل أبرزها مسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة.

أما السبب الثانى فكان التراجع الملحوظ الذى شهده محمد رمضان فى الفترة الأخيرة على مستوى الأعمال الدرامية والسينمائية، وآخرها "زلزال" الذى لم يحقق نجاحًا كبيرًا، كما تعود الجمهور منه فى مسلسل "الأسطورة"، وكان ذلك عاملًا آخر دفع الشركة للاستغناء عنه فى الإعلان الجديد وتم إسناده إلى أمير كرارة.

أما عن آخر الأسباب التى توضح الفارق بين أمير كرارة ومحمد رمضان واختيار الشركة للأول فهي الميول الرياضية وانتماؤه الكروى الأهلاوى، وحرصه على مساندة المنتخب الوطنى فى كأس العالم بروسيا، وكان أيضًا من خلال إعلان مع مجموعة من النجوم.