ابن الشيطان.. توفيق عكاشة يطالب بتطبيق هذه العقوبة على الإرهابي هشام عشماوي.. فيديو

ابن الشيطان.. توفيق عكاشة يطالب بتطبيق هذه العقوبة على الإرهابي هشام عشماوي.. فيديو الإرهابى هشام عشماوي

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن الإعلام المصري لم يستطع أن يشرح العملية الكبرى التي قام بها جهاز المخابرات العامة المصرية في القبض على الإرهابى هشام عشماوي، معقبا «استطاعت المخابرات العامة المصرية أن تحقق انتصارا كاسحا وهي القبض على الإرهابي الدولي هشام عشماوي».

وأضاف "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"،: «هشام عشماوي قام بـ 52 عملية إرهابية في مصر وليبيا، وكان يقود تنظيم المرابطين».

وأشار: «ما قام به اللواء عباس كامل من مفاوضات مع الأشقاء الليبيين واستطاع وفقا لاتفاقيات بين البلدين أن يأخذ الإرهابي الدولي هشام عشماوي ويعيده إلى مصر لكي تحاكمه بحق الله على ما فعله من جرم وإجرام».

وتابع: «الناس توقفت عند عودة الإرهابي إلى الأرض التي وضع الله فيها البركة لكي تحاسبه مصر بالقانون عما ارتكبه من جرائم إرهابية وهو في الأصل محكوم عليه بالإعدام في عدد من القضايا التي نُظرت غيابيا».

وأوضح: «من حق هشام عشماوي إعادة المحاكمة وفقا للقانون»، لافتا: «هذا الإرهابي لابد أن يُعدم 100 مرة، انتوا مش فاكرين اللي عمله في طريق الفرافرة أما طلع بمجموعة وعمل مجزرة في كمين علي الطريق»، مؤكدا: «هشام عشماوي نموذج لأحد أبناء الشيطان».

ولفت: «ما قامت به المخابرات العامة المصرية يرفع من تصنيفنا مع أجهزة المخابرات العالمية لأنها استطاعت أن تقوم بعملية كبرى خارج أراضيها بالقانون».