تعليق مثير وغامض من رانيا يوسف على أزمة عمرو وردة

تعليق مثير وغامض من رانيا يوسف على أزمة عمرو وردة

علقت الفنانة رانيا يوسف على أزمة اللاعب عمرو وردة التى أثارت الرأى العام خلال الأيام الماضية، وكتبت عبر صفحتها على موقع تويتر : انا مش مع حد ضد حد .. انا عندي بنات عاوزة أبقى مطمنة عليهم وهما ماشين في شوارع بلدي".

ونشرت رانيا يوسف صورة لها بفستان مهرجان القاهرة السينمائى المثير للجدل وعلقت قائلة: "سؤال للسادة المحامين : فستاني خدش الحياء العام ودعا للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ تلات صفحات للنائب العام .. لكن التحرش لا ؟؟؟؟؟ ليه الكيل بمكيالين !!!!".

وينتظر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، القرار النهائي من اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبوريدة بعودة عمرو وردة أو استبعاده وفقا للقرار الذي تم اتخاذه صباح أمس " الأربعاء"، باستبعاد لاعب المنتخب لأسباب سلوكية.

واستمر كافة لاعبي المنتخب الوطني في الضغط على الجهاز الفني واتحاد الكرة المصري لإنهاء أزمة عمرو وردة لاعب الفراعنة و وعودته من جديد من أجل استكمال بطولة أمم أفريقيا المقامة علي الأراضي المصرية.

الجدير بالذكر أن لاعب المنتخب الوطني عمرو وردة، قدم اعتذاره لكافة اللاعبين والجهاز الفني للفراعنة، على ما صدر منه من خلال نشر فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك".

انا مش مع حد ضد حد .. انا عندي بنات عاوزه أبقى مطمنه عليهم وهما ماشين في شوارع بلدي. — رانيا يوسف (@RaniahYousief) June 27, 2019