بدون بطانة على خطى رانيا يوسف.. نجمات يثرن الجدل ودينا الشربيني وغادة عبد الرازق الأبرز

بدون بطانة على خطى رانيا يوسف.. نجمات يثرن الجدل ودينا الشربيني وغادة عبد الرازق الأبرز بدون بطانة على خطى رانيا يوسف .. نجمات يثرن الجدل ودينا الش

أثارت الكثير من نجمات الوسط الفني جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر بعضهن بفساتين مثيرة وجريئة سيطرت عليها موضة "بدون بطانة"، وهو ما أثار حالة من الجدل بين الجمهور.

وكانت رانيا يوسف، أولى النجمات اللاتي تألقن بفستان "من غير بطانة"، وذلك حين ارتدته في الدورة الأخيرة لمهرجان القاهرة السينمائي، وكان الفستان أسود طويلا ولكنه كشف عن جزء كبير من الأرجل وفوقها طبقة شفافة من القماش اللامع.

ثم تألقت بعدها نجمات أخريات بفساتين "من غير بطانة" ولكن باختلاف التصميمات والألوان، فمن أبرز المشاهير اللاتي ارتدن هذه الصيحة هن النجمة ريم البارودي، والفنانة اللبنانية نوال الزغبي، ونيللي كريم فى إحدى جلسات التصوير، وغادة عبد الرازق وسيرين عبد النور وإليسا وبسمة بوسيل ومايا دياب، وهنا الزاهد وغيرهن من النجمات.

وكانت آخرهن النجمة دينا الشربيني التي ظهرت مساء أمس بصحبة الفنان عمرو دياب خلال رحلتهما إلى إسبانيا، حيث تألقت بفستان أسود طويل، وكان التصميم دون بطانة من الجزء السفلى من التصميم.