قائد منتخب المغرب: مصر فعلت كل شىء لنجاح امم افريقيا 2019 والملاعب رائعة

قائد منتخب المغرب: مصر فعلت كل شىء لنجاح امم افريقيا 2019 والملاعب رائعة مبارك بوصوفة في مباراة مصر وناميبيا

كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مبارك بوصوفة، قائد منتخب المغرب، على جاهزية منتخب بلاده لمواجهة بنين فى السادسة مساء غد، الجمعة، على ملعب "السلام"، ضمن منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقال مبارك بوصوفة، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة بنين، "جاهزون لمواجهة بنين بدنياً وذهنياً، ويجب علينا أن نتحلى بالتركيز لمساعدة المدرب هيرفى رينارد فى تطبيق أفكاره".

وعن إقامة مباريات المغرب في وقت النهار، قال مبارك بوصوفة، "نعانى من ارتفاع الحرارة فى مصر، لكننا جاهزون لمباراة الغد، ولن نلتفت لارتفاع درجات الحرارة".

وحول تأهل المغرب بالعلامة الكاملة، "الجميع انتقدنا بعد المباراة الأولى لكننا لم نلتفت لتلك الانتقادات وعملنا بجد حتى تمكن من التأهل بالعلامة الكاملة، لا يهم من هو أفضل لاعب لكن الأهم أن الفريق يفوز ويتأهل من أجل تحقيق حلم شعب بالكامل ينتطر الفرحة".

وأشاد مبارك بوصوفة قائد منتخب المغرب بالملاعب المصرية التى تقام عليها البطولة قائلاً، "مصر فعلت كل شىء لنجاح البطولة والملاعب رائعة".

وحول إمكانية مواجهة الجزائر خلال فعاليات البطولة، قال "الجزائر تضم مجموعة مميزة من اللاعبين مع جهاز فنى رائع بقيادة جمال بلماضى، لذا ستكون مباراة رائعة وقوية".

وتنطلق الجمعة منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر والتي تختتم فعالياتها يوم 19 يوليو الجارى.

وتلتقي المغرب مع بنين، وأوغندا ضد السنغال، نيجيريا ضد الكاميرون، مصر ضد جنوب أفريقيا، مدغشقر ضد الكونغو الديمقراطية، غانا ضد تونس، كوت ديفوار ضد مالي، الجزائر ضد غينيا.

وتعد هذه المرة الأولى فى تاريخ مسابقة كأس الأمم الأفريقية التى تقام فيها منافسات دور الـ 16 بعد قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في المونديال الافريقي إلى 24 منتخباً بداية من النسخة الحالية.

المغرب ضد بنين المغرب وبنين مصر امم افريقيا 2019 مبارك بوصوفة اليوم السابع بلس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

محلل أداء بنين: ندرك قوة المغرب وقدرات لاعبيه.. لكن الفوز شعارنا الخميس، 04 يوليه 2019 12:44 م

مفارقات غريبة فى الدور الأول بأمم إفريقيا.. المغرب تحصد 9 نقاط بهدفين ! الخميس، 04 يوليه 2019 01:46 ص

الشاب خالد يصدم جماهير الجزائر ويغنى لدعم المغرب.. فيديو الأربعاء، 03 يوليه 2019 06:08 م

الكاف يرد على شكوى المغرب من عدم إيقاف مبارياته بسبب ارتفاع الحرارة الأربعاء، 03 يوليه 2019 01:40 م

سوبر كورة.. رينارد "حلال العقد" فى منتخب المغرب الأربعاء، 03 يوليه 2019 11:32 ص