فيديو.. كشف حساب رمضان صبحى مع الأهلى فى 6 أشهر

فيديو.. كشف حساب رمضان صبحى مع الأهلى فى 6 أشهر رمضان صبحى

كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل النادى الأهلى الميركاتو الصيفى، بالإعلان رسميًا عن تجديد عقد استعارة رمضان صبحي، لاعب هدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم جديد، وذلك بعدما انتهت مدة الإستعارة الأولى لمدة 6 اشهر من انتقالات يناير الماضى.

رمضان صبحى قدم أداء مميز مع الأهلى خلال الـ 6 أشهر الماضية، حيث شارك اللاعب فى 16 مباراة بالدورى الممتاز، بواقع 1.205 دقيقة، سجل خلالهما هدفين وصنع 3، وحصل على 3 بطاقات صفراء،.

كما شارك فى 7 مباريات بدورى أبطال أفريقيا، بواقع 615 دقيقة، لم يسجل فيهما أى هدف، وصنع واحد فقط، وتلقى بطاقة صفراء واحدة.

وكان "اليوم السابع" علم  إن خزينة الأهلي ستتكبد مبلغ مليون و 600 ألف إسترليني نظير استعارة رمضان، أى قرابة 32 مليون جنيه بالإضافة لوجود بنود تمنح النادي الأنجليزي قرابة الـ300 ألف إسترليني حال فوز الأهلي ببطولة الدوري وبطولة دوري ابطال افريقيا في الموسم الجديد.

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، قد كلف خالد مرتجي عضو المجلس، بالسفر إلى لندن لإتمام إجراءات التعاقد خاصة بعدما طالت فترة التفاوض بين الطرفين نظرًا لرغبة النادي الإنجليزي في استعادة لاعبه رمضان صبحي إلى صفوفه، وبالفعل غادر مرتجي وبصحبته نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب إلى لندن قبل 48 ساعة لاستكمال المفاوضات والاتفاق على كافة شروط التعاقد بالتنسيق مع محمود الخطيب الذي كان على تواصل دائم معه.

وعقد مرتجي عدة جلسات مع مسئولي هدرسفيلد، ونجح في الاتفاق على كافة الشروط المالية، وغيرها، حتى تم توقيع العقود رسميًا وأصبح رمضان صبحي أحد لاعبي الأهلي في الموسم الجديد.

رمضان صبحى الاهلي النادى الاهلي هيدرسفيلد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

تعرف على تكلفة استعارة الأهلى لرمضان صبحى من هيدرسفيلد الانجليزى الجمعة، 05 يوليه 2019 06:47 م

رسميًا.. رمضان صبحي ضمن صفوف الأهلي في الموسم الجديد الجمعة، 05 يوليه 2019 05:45 م

اليوم.. جلسة الحسم بين الأهلى وهيدرسيفيلد لحسم صفقة رمضان صبحى الخميس، 04 يوليه 2019 06:30 ص

الأهلى يوقع مع هيدرسفيلد عقود تجديد إستعارة رمضان صبحي غداً الأربعاء، 03 يوليه 2019 06:09 م

خالد مرتجى يطير إلى إنجلترا لحسم صفقة رمضان صبحى مع هيدرسليفيد الأربعاء، 03 يوليه 2019 10:31 ص