مدغشقر تتقدم على الكونغو 1-0 بهدف خرافى فى دور الـ16 أمم أفريقيا 2019

مدغشقر تتقدم على الكونغو 1-0 بهدف خرافى فى دور الـ16 أمم أفريقيا 2019 مدغشقر

كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم منتخب مدغشقر على نظيره الكونغو بنتيجة 1-0 ، خلال المباراة التى تجمع المنتخبين حاليا على ملعب "الاسكندرية" ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وجاء الهدف فى الدقيقة 9 عن طريق اللاعب إبراهيم أمادا من خلال تسديدة رائعة بالقدم اليسرى لتسكن الشباك، فى واحد من أفضل أهداف البطولة حتى الآن.

ولعب المنتخبان خمس مباريات معا من قبل، حيث فاز منتخب الكونغو الديمقراطية فى 4 مباريات مقابل فوز وحيد لمدغشقر، وسجل المنتخب الكونغولي 16 هدفا، فيما أحرز منتخب مدغشقر الملقب بـ "باريا" خمسة أهداف فقط.

وحصد منتخب مدغشقر 7 نقاط فى رصيده بعدما استهل مشواره بالتعادل مع غينيا بهدفين لكل منهما ثم الفوز على بوروندي بهدف دون مقابل، قبل أن يحقق المفاجأة الكبرى بالفوز على منتخب نيجيريا بطل كأس الامم الافريقية "3 مرات"، بهدفين دون مقابل.

ويسعى منتخب مدغشقر لكتابة تاريخ جديد من أجل الوصول إلى الدور ربع النهائي، بعد أبهر الجميع بالمستويات الرائعة التي ظهر عليها لاعبيه خلال منافسات دور المجموعات.

أما منتخب الكونغو الديمقراطية فتأهل لدور الـ 16 ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الرابع في دور المجموعات، حيث جاء في المرتبة الثالثة للمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، خلف كل من مصر وأوغندا.

وخسر منتخب الكونغو الديمقراطية الملقب بـ"الفهود"، أمام أوغندا ومصر في الجولتين الأولى والثانية قبل أن يحقق فوزاً عريضاً على زيمبابوي برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

مدغشقر الكونغو مدغشقر ضد الكونغو امم افريقيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

التشكيل الرسمي لمباراة مدغشقر ضد الكونغو الديمقراطية الأحد، 07 يوليه 2019 05:10 م

مدغشقر تسعى لكتابة تاريخ جديد فى بطولة أمم أفريقيا على شط الإسكندرية.. "الحصان الأسود" يلتقى الكونغو الديمقراطية فى خامس مواجهات دور الـ16.. والتاريخ يدعم الفهود أمام الوافد الجديد للمونديال الأفريقى الأحد، 07 يوليه 2019 04:30 م

7 معلومات عن مباراة مدغشقر والكونغو الديمقراطية فى كان 2019 الأحد، 07 يوليه 2019 03:28 م

مدغشقر ضد الكونغو الديمقراطية.. التاريخ يرجح كفة الفهود الأحد، 07 يوليه 2019 02:54 م