موجز الأخبار.. هجوم سعودي شرس ضد رانيا يوسف.. ومدحت شلبي يكشف عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.. وأمير قطر يمتلك قصرا داخل إسرائيل

نشر موقع صدى البلد على مدار الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار شغلت بال القراء وتمثل بؤرة اهتمام الكثيرين من متابعي الموقع، وفي الموجز التالي نرصد أهم هذه الأخبار الذي يأتي علي رأسها، مدحت شلبي يكشف عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وهجوم سعودي شرس ضد رانيا يوسف، وأمير قطر يمتلك قصرا داخل إسرائيل، وغيرها ممن الاخبار التي نستعرضها في الموجز التالي:

مدحت شلبي يكشف عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

كشف الإعلامي مدحت شلبي، في تصريحاته عن جنسية المدير الفني لمنتخب مصر القادم خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري.

وقال شلبي في تصريحاته لإذاعة "راديو إنرجي" إن الاتجاه حاليًا في الكواليس لإختيار مدير فني للفراعنة، هو تعيين جهاز فني وطني لقيادة منتخب مصر في الفترة المقبلة.. لمزيد من التفاصيل.

تجاوز غير مقبول.. هجوم سعودي شرس ضد رانيا يوسف.. تعرف على السبب

أثار دعم الفنانة رانيا يوسف لقرار إسقاط الولاية عن الفتاة السعودية بعد عمر الـ 18 جدلا كبيرا ، بعدما من خلال نشر تغريدة بحسابها الشخصي بموقع تويتر.

وكتبت رانيا قائلة: "نعم لإسقاط الولاية بعد الـ 18 نعم لحرية المرأة نعم لنجاح المرأة نعم لاستقلال المرأة".. لمزيد من التفاصيل.

أول تعليق من مرتضى منصور على الموعد الجديد لقمة الأهلى والزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قبوله جدول المبارايات الجديد الخاص ببطولة الدوري الممتاز بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 .

وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته :لا توجد مشكلة في جدول المبارايات الجديد الخاص ببطولة الدوري الممتاز وفريق الزمالك جاهز في أي وقت.. لمزيد من التفاصيل.

حزن في البتانون بالمنوفية بعد مصرع رئيس نيابة إدارية وابنتيه في حادث.. صور

خيمت حالة من الحزن على أهالي قرية البتانون بمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، عقب وفاة ابن القرية المستشار مجدى كامل فتاح مدير نيابة أشمون الادارية وابنتيه في حادث سير بطريق مرسي مطروح وإصابة زوجته وابنته الاخرى ونقلهما إلي العناية المركزة.

وتوجه أهل الفقيد لاستلام جثامين الضحايا والاطمئنان علي زوجته وابنته بعدما تردد أنهما في حالة خطرة وغير مستقرة.. لمزيد من التفاصيل.

بـ الشورت والتربون.. أبرز إطلالات زوجة تامر حسني فى أسبوع

شاركت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل وزوجة الفنان تامر حسنى متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "الإنستجرام"، خلال رحلتها لمدينة الأسكندرية.

اطلت بسمة بوسيل فى الصور بإطلالة كاجوال، حيث ظهرت بشورت أسود ونسقت معه سترة قطنية وهى تى شيرت adidas "نص كم".. لمزيد من التفاصيل.

مفاجأة .. أمير قطر يمتلك قصرا داخل إسرائيل .. فيديو

قال ماهر فرغلي؛ الباحث في شئون الحركات الإسلامية؛ إن قطر هي الدولة الوحيدة التي تدعم جماعة الإخوان في العلانية؛ وهي الدولة الوحيدة التي تتهم العرب بالعمالة لأمريكا وهي على أرضها قواعد عسكرية.

وكشف فرغلي خلال استضافته ببرنامج «صالة التحرير»؛ مع الإعلامية «عزة مصطفي» مفاجأة من العيار الثقيل؛ وهي أن الأمير القطري يمتلك قصرا داخل اسرائيل؛ منوها بأن تاريخ مصر مشرف في المقاومة ورفض الاحتلال عكس قطر المقامة على أراضيها قواعد أجنبية.. لمزيد من التفاصيل.

ترامب يفضح تميم.. عندما أنفقت قطر المليارات من أجل النفوذ فخسرت كل شيء .. فيديو

بات النظام القطري يسير وحيدا في طريقه نحو المجهول، بينما تتساقط أوراقه واحدة تلو الأخرى لتكشف عن مزيد من الموبقات التي يقترفها تميم تجاه شعبه وتجاه الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط التي حولتها قطر الى ساحة للصراعات ومرتع للإرهاب.. لمزيد من التفاصيل.

رسائل متبادلة.. مؤشرات تدل على انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس

أثارت رسائل متبادلة عبر موقع انستجرام بين كل من أحمد فلوكس وهنا شيحة جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية حول حقيقة انفصالهما.

ونشر أحمد فلوكس مقطع لقصيدة إنسان للشاعر سعد المطرفي، وكتب : هتقابل ناس كتير في حياتك بس انسان واحد بس هو النعمة الحقيقية ... خلي بالك مش كل اللي تفتكره نعمه هايكون نعمه لو عرفته سنين .... و لو الدنيا واخداك مش هاتعرفه غير بعد كتير فحافظ عليه علشان فعلا هو ده اللي يستاهل .. لانه فعلا انسان و الوحيد اللي يستاهل.. لمزيد من التفاصيل.

دوللي شاهين تكشف لـ صدى البلد تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث في بيروت

طمأنت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين جمهورها من خلال "صدي البلد"، وقالت :"الحمد لله أنا بخير، ولكني اصبت ببعض الكدمات البسيطة جراء هذا الحادث فى بيروت" موضحة أنها تركت فكرة تحرير محضر للشخص الذي كان السبب في الحادث لشقيقها، خاصة أنه هو المخطئ.

وتعرضت دوللي شاهين لحادث سير مساء اليوم، وتهشم الجزء الأمامي لسيارتها بالكامل، ولكنها بصحة جيدة ولم يصبها أذى.. لمزيد من التفاصيل.

تفاهمات وتشاور.. رئيس الانتقالي السوداني يلتقي وفدا من الحرية والتغيير

التقى رئيس المجلس العسكري الانتقالي بالسودان، الفريق عبد الفتاح البرهان، اليوم الثلاثاء بالقصر الجمهوري بالخرطوم، وفدا من قوى إعلان الحرية والتغيير، في إطار التفاهمات والتشاور حول وثيقة الاتفاق بين الجانبين .

وقال الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري الانتقالي، الفريق الركن شمس الدين كباشي - في تصريح صحفي- إن عملية النقاش حول وثيقة الاتفاق اكتملت وستسلم إلى الأطراف غدا الأربعاء للاطلاع عليها بشكل نهائي، لتكون جاهزة للتوقيع عليها في احتفال كبير.. لمزيد من التفاصيل.