7 مشاهد مأساوية من حريق كنيسة الأنبا بولا في حدائق القبة.. فيديو وصور

7 مشاهد مأساوية من حريق كنيسة الأنبا بولا في حدائق القبة.. فيديو وصور جانب من الحريق

نشب حريق هائل في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، داخل كنيسة الأنبا بولا في منطقة حدائق القبة، على الفور تم الدفع بـ 20 سيارة إطفاء.

المشهد الأول:
وفى اللحظات الأولى من اندلاع حريق كنيسة الأنبا بولا، غطّت ألسنة اللهب سماء حى حدائق القبة وسرعان ما نشر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديوهات للحريق فى منطقة حدائق القبة داخل كنيسة الأنبا بولا.

المشهد الثاني:
لم تمر سوى دقائق معدودة وانتقل اللواء علاء عبدالظاهر، مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية، إلى موقع حريق كنيسة الأنبا بولا في حدائق القبة، لمتابعة جهود قوات الحماية المدنية في إخماد النيران.

المشهد الثالث:
تلقت غرفة عمليات القاهرة بلاغًا بنشوب حريق كبير فى كنيسة الأنبا بولا بشارع ترعة الجبل بحدائق القبة.

المشهد الرابع:
وانتقلت 20 سيارة إطفاء بإشراف اللواءين علاء عبدالظاهر، وأسامة فاروق مدير الحماية المدنية بالقاهرة الذين يبذلون جهودًا مضنية لإخماد كرات اللهب التى التهمت أجزاءً كبيرة من الكنيسة حيث تم إخلاؤها وجارٍ التعامل مع النيران.

المشهد الخامس:
فيما التقى اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بعض قساوسة كنيسة الأنبا بولا في حدائق القبة، خلال تفقده موقع الحريق الذى نشب في الكنيسة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

المشهد السادس:
وتابع محافظ القاهرة، عمليات السيطرة على حريق كنيسة الأنبا بولا.

المشهد السابع:
وأشرف "عبدالعال" على عمليات الإطفاء، كما تجوّل في المكان لمعرفة أسباب الحريق، وأعطى تعليماته بضرورة منع امتداد النيران لباقي المبنى.