اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 10/7/2019

اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 10/7/2019 الأهلى

محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يتواجد فى أسبانيا حالياً لإقامة معسكر هناك استعداداً لاستئناف بطولة الدوري العام.

طرح استمارات «اختبارات الناشئين» على بوابات الأهلي.. اليوم

يبدأ النادى الأهلى بيع الاستمارات الخاصة باختبارات قطاع الناشئين بالنادى اليوم الأربعاء على بوابات الأهلى بمقر الجزيرة وفرعى مدينة نصر والشيخ زايد وعلى مدار ثلاثة أيام من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثالثة عصرًا.

وسيتم طرح الاستمارات أمام بوابات فرع مدينة نصر أثناء عملية الاختبار وتبلغ قيمة الاستمارة 50 جنيهًا على أن تبدأ الاختبارات فى الساعة 8.30 صباحًا.

"ضعف العروض" يُعدل تفكير الأهلى فى ملف بيع أزارو

أكد مسئولو النادى الأهلى أن هناك تغيرًا فى تفكير النادى بخصوص المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق، نظرًا لعدم تلقيه أى عروض جادة خلال الفترة الماضية، فى الوقت الذى كانت لجنة التخطيط بالنادى قد اتخذت قرارًا بتسويقه لإفساح المجال أمام التعاقد مع مهاجم جديد.

وتفكر إدارة الأهلى فى إعارة النيجيرى جونيور أجاى أو بيعه حال تلقيه عرضًا جيدًا، مع الإبقاء على وليد أزارو فى الموسم الجديد، حتى لا يتم بيع أزارو بمبلغ زهيد، فى الوقت الذى تم رفض عرض لبيعه فى الموسم الماضى مقابل 10 ملايين دولار لصالح الدورى الصيني.

الأهلى يوضح تطورات تأهيل كريم نيدفيد بعد جراحة الغضروف

قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى إن حالة كريم نيدفيد لاعب خط وسط الفريق مطمئنة للغاية وتتحسن بصورة ملحوظة مع انتظامه فى تنفيذ برنامجه العلاجى عقب الجراحة التى خضع لها فى غضروف الركبة بمعرفة الخبير الألمانى فايلر.

إسلام عيسى يقترب من بيراميدز بعد توقف مفاوضات الأهلي

أكد مصدر داخل النادى الأهلى، أن مفاوضات ضم إسلام عيسى متوقفة فى الوقت الحالى، ولا صحة لإنهاء الصفقة واقتراب اللاعب من ارتداء التيشرت الأحمر فى الموسم الجديد.

وقال المصدر لـ"اليوم السابع": "ممدوح عيد وكيل إسلام عيسى تواصل مع مسئول أهلاوي منذ فترة وأكد له إمكانية التعاقد مع اللاعب فى ظل ترحيب المصري ببيعه مقابل 25 مليون جنيه وإعارة 2 لاعبين من الأهلى، وهو الأمر الذي تحفظ عليه المسئول الأهلاوي فى وقتها، وأكد أن السعر مبالغ فيه للغاية".

الأهلى يطالب اتحاد الكرة بثلاثة مطالب عاجلة.. تعرف عليها

أرسلت إدارة النادي الأهلي اليوم خطابًا لاتحاد كرة القدم للاضطلاع بمسئولياته تجاه العديد من الأمور الخاصة بمشاركات الأندية المصرية في البطولات الأفريقيه لموسم 2019/2020.

وطالب خطاب الأهلي كثيرًا في وقت سابق بضرورة تدارك الموقف وإنهاء مسابقة الدوري الممتاز قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية الحالية حتى لا تقع الأندية المصرية المشاركة فى البطولات الأفريقية في مأزق وتتمكن من قيد لاعبيها أفريقيًا في الفترات القانونية المحددة من كاف دون غرامة ويتم السماح لجميع اللاعبين المقيدين بالمشاركات في البطولات الأفريقية بدءًا من الأدوار الأولى.

الاهلى اخبار الاهلى الاهلى اليوم الأهلى اخبار الرياضة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

الأهلى يطالب اتحاد الكرة بثلاثة مطالب عاجلة.. تعرف عليها الأربعاء، 10 يوليه 2019 06:41 م

إسلام عيسى يقترب من بيراميدز بعد توقف مفاوضات الأهلي الأربعاء، 10 يوليه 2019 06:08 م

عمار حمدى يتحدث عن الشعور بالفخر بعد العودة للأهلى الأربعاء، 10 يوليه 2019 01:35 م

الأهلى يوضح تطورات تأهيل كريم نيدفيد بعد جراحة الغضروف الأربعاء، 10 يوليه 2019 12:58 م

"ضعف العروض" يُعدل تفكير الأهلى فى ملف بيع أزارو الأربعاء، 10 يوليه 2019 09:15 ص