اللحم والحمام فيهما سما قاتل.. وفاة عروسين ليلة دخلتهما بسوهاج

اللحم والحمام فيهما سما قاتل.. وفاة عروسين ليلة دخلتهما بسوهاج عروسين

كشفت التحريات الأمنية بسوهاج، عن لغز وفاة عروسين في ليلة دخلتهما بقرية فزارة مركز جهينة بسوهاج، حيث كشفت التحريات أن آخر ما تناوله العروسان الطعام الذي أحضرته العروس من منزل أسرتها.

وأشارت التحريات إلى أن أسرة العروس أرسلت طعام عبارة عن "لحم وأرز وحمام محشي وحضار" في ظهر يوم الزفاف الي شقة العروس وتم ترك الطعام خارج الثلاجة مما أدي الي تلفه بسبب ارتفاع درجة الحرارة، وان آخر ما تناوله العروسان هو طعام العروس.

وكشفت التحريات ان الوفاة نتجت عن تسمم غذائي ولا يوجد شبهة جنائية في الوفاة وهو ما أكده التقرير الطبي لمفتش الصحة والذي افاد ان سبب الوفاة تسمم غذائي اثر تناول طعام فاسد.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا من مركز شرطة جهينة يفيد ورود بلاغ بمصرع عروسين داخل غرفة نومهما بقرية فزارة الغربية مركز جهينة، وانتقل إلي مكان الواقعة ضباط مباحث المركز وتبين من الفحص وفاة كل من "خالد.ك" 24 عاما، عامل، وزوجته "شريهان.ع" 20 عاما، داخل غرفة نومهما.

وبسؤال أهلية العروسين افادوا أنهم طرقوا عليهما باب غرفتهما فلم يستجيبا مما اضطرهم الي كسر باب غرفة النوم، وتم العثور عليهما جثتين هامدتين، أشارت تحريات المباحث الي عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتوقيع الكشف الطبي عليهما من قبل مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة تناولهما طعاما فاسدا، ولا توجد شبهة جنائية.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة صرحت بدفن الجثتين لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.