سيدة تذبح نجل سلفتها بالهرم.. والمتهمة: جوزي بيحبه ويهتم به اكتر مني

سيدة تذبح نجل سلفتها بالهرم.. والمتهمة: جوزي بيحبه ويهتم به اكتر مني جثة - أرشيفية

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية بحبس ربة منزل 4 ايام علي ذمة التحقيقات لاتهامها بذبح نجل سلفتها البالغ من العمر 6 أعوام لغيرتها من تعلق زوجها به.

كشفت تحقيقات النيابة وتحريات الاجهزة الامنية باشراف اللواء رضا العمدة مدير الادارة العامة للمباحث ان حارس عقار وزوجته بمنطقة فيصل اكتشفا اختفاء طفلهما ادم البالغ من العمر 6 سنوات من امام المنزل فقاما بالبحث عنه دون جدوي.

اضافت التحريات ان والد الطفل توجه الي شقيقه الذي يقيم في العقار المواجه له وساله عن الطفل نظرا لان الاخير كان يقضي غالبية وقته مع عمه الذي يحسن معاملته الا انه لم يجده ايضا، فقام العم بسؤال زوجته عن مكان تواجد الطفل التي انكرت في البداية معرفتها به ولكن مع توترها وتناقض حديثها بانها رأته يلعب امام المنزل ثم انه ذهب لشراء الحلوي انتاب والد الطفل الشك في امرها خاصة انها كانت دائمة الشجار معه ومع والدة الطفل.

تطور سؤال الاب والعم لزوجة الاخير حتي فجرت مفاجأة لهما قائلة: "ادم مدبوح في برميل تحت السلم"، اصاب الذهول الاب والعم ولم يتوقعا انها تتحدث بجدية خاصة انها تعاني في الفترة الاخيرة من خلل نفسي وعقلي وتتلقى العلاج ولكنهما اسرعا اسفر السلم للتاكد من حديثها فصعقا عندما شاهدا جثة الطفل غارقا في دمائه.

اعترفت المتهمة انها استدرجت الطفل وقامت بذبحه لغضبها من قضاء زوجها غالبية وقته مع الطفل ومعاملته بطريق طيبة وانشغاله عنها وفي يوم الجريمة كان الطفل يلعب امامها وازعجها صوته فاسرعت لتحضر سكينا وقامت بذبحه بها ثم وضعت جثته داخل برميل اسفل سلم العقار.

وجهت النيابة للمتهمة تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار وامرت بحبسها 4 ايام علي ذمة التحقيقات واستمعت لاقوال زوجها وطلبت منه ما يثبت اقواله بمرضها النفسي وتلقيها العلاج ومحاولتها الانتحار مسبقا.