فلاح البحيرة قتل أخوه العيان علشان يمارس الجنس مع مراته

فلاح البحيرة قتل أخوه العيان علشان يمارس الجنس مع مراته جثة

شهد مركز بدر بالبحيرة جريمة قتل بشعة، انهى فلاح حياة شقيقه بطلق نارى بعد استدراجه الى احدى المناطق الزراعية حتى يتمكن من اقامة علاقة غير شرعية مع زوجته.

وكشفت التحقيقات والتحريات ان المتهم استغل مرض شقيقه النفسى وتناوله اقراصا مهدئة التى تجعله يدخل فى نوم عميق لساعات طويلة فكان يقضيها المتهم فى اقامة علاقة محرمة مع زوجة شقيقه.

وتابعت التحريات أن اهالى القرية بدأوا فى الشك فى امرهما وخوفا من افتضاح أمرهما بوجود علاقة آثمة قام باستدراجه بزعم الذهاب لأرضهما الزراعية بحجة وجود لصوص واثناء سيرهما فى الطريق قام المتهم بإطلاق عيار نارى على شقيقه فأودى بحياته وتوفى متأثرا بإصابته.

تلقى اللواء مجدي القمري، مدير امن البحيرة، بلاغا من مركز شرطة بدر يفيد بوصول"احمدع ح "في العقد الثالث من العمر، مصاب بطلق ناري وتوفي فور وصوله للمستشفي العام

تم تشكيل فريق بحث باشراف اللواء محمد أنور هندى مدير المباحث و برئاسة العقيد ايهاب المسارع، رئيس فرع البحث الجنائي، فرع بدر ، والرائد محمد الديب، رئيس مباحث مركز بدر لكشف غموض الحادث.

وتوصلت تحريات فريق البحث الى ان وراء ارتكاب الجريمة شقيق المجنى عليه لوجود علاقة غير شرعية بينه و بين زوجته ..وبتقنين الاجراءات تمكن النقيبان خالد السيد ومحمد العراقى معاونى من القبض على المتهم وبمواجهته، اعترف بارتكابه الجريمة خشية اكتشاف المجني عليه علاقة غير الشرعية مع زوجته، مضيفا ان يوم الحادث خطط لارتكاب الجريمة، حيث استدعى شقيقه في منتصف الليل للذهاب معا للارض الزراعية بدعوي وجود بعض اللصوص.

واوضح المتهم في اعترافاته امام النيابة العامة، انه في أثناء السير في الطريق اطلقت طلق ناري على شقيقي، وحاولت الصاق التهمة على اللصوص، حتى لا ينكشف امري وعلاقتي الاثمة مع زوجته، مشيرا ان شقيقي كان يعاني من مرض نفسي ويتناول حبوبا يدخل بسببها في نوم لفترة 10 ساعات، واثناء تلك الفترة كنت امارس الفاحشة مع زوجته.

وكشفت تحقيقات المستشار رامى حيدر رئيس النيابة العامة ، ان المتهم كان في الفترة الاخيرة يستغل تناول شقيقه أقراصا مهدئه واثناء نومه كان يتحرك غير العادة فشكك في الأمر خوفا من افتضاح امري وخاصة بعد قدوم أحد الاقارب لنا من محافظة المنوفية وتحدث شقيقي معه على بعض ما سمعه وهو نايم، فقررت التخلص منه.

وقررت النيابة العامة،لجنوب دمنهور برئاسة المستشار رامي حيدر وكيل النائب العام وباشراف المستشار اشرف ربيع المحامي العام ، حبس فلاح 4 أيام على ذمة التحقيقات فى تهمة القتل العمد لشقيقة خشية افتضاح علاقته الآثمة بزوجة المجنى عليه.