النيابة تصرح بدفن جثة ربة منزل قتلها سايس بمدينة نصر

النيابة تصرح بدفن جثة ربة منزل قتلها سايس بمدينة نصر جثة ربة منزل -ارشيفية

صرحت نيابة مدينة نصر الكلية بدفن جثة ربة منزل عثر علي جثتها، في أحد العقارات، بعد قتلها علي يد «سايس»، عقب تشريحها.

وأدلى المتهم بقتل ربة منزل داخل شقتها بمدينة نصر باعترافات تفصيلية خلال التحقيق معه، حيث قرر أن ليلة ارتكابه الجريمة المجنى عليها طلبت منه تنظيف سيارتها والصعود إلى شقتها عقب ذلك لإعطائه وجبة غذاء وبعد صعوده إليها وفتحها لباب الشقة توجهت لإحضار الوجبة فذهب خلفها وسحب سكينا وطعنها بأماكن متفرقة واستولى على هاتفي محمول ومبلغ 300 جنيه.

وأشار المتهم الى أنه أثناء ذلك سمع طرق باب الشقة فقام بالقفز من الشرفة فسقط على مخزن خلف العقار، ونتج عن ذلك إصابته بكسر بالساقين، وفى النهاية أرشد المتهم عن المسروقات. 

الحادث وقع عندما تلقى العميد خالد يونس مأمور قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 34 عاما داخل مسكنها الكائن بدائرة القسم، وبها جروح طعنية متفرقة والعثور على سكين مدممة بدورة المياه.

ووجه اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع أمن القاهرة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الحادث وتبين أنه " سايس- بالشارع محل سكن المجنى عليها- سن 34 ومقيم بدائرة مركز شرطة إطسا بالفيوم" حيث تمكن المقدم حسام نصر رئيس مباحث مدينة نصر اول من ضبطه ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.