سيدة تخنق ابنة صديقتها الطفلة طمعا في "حلقها" بالغربية.. "طلع فالصو"

سيدة تخنق ابنة صديقتها الطفلة طمعا في "حلقها" بالغربية.. "طلع فالصو" الطفلة نور

الأخبار المتعلقة

العثور على جثة طفلة 9 سنوات داخل جوال في الغربية

العثور على جثة مواطن بعد أيام من وفاته في السويس

العثور على جثة رضيع مجهولة داخل مجرى مائي في المنيا

مكالمة هاتفية تكشف لغز العثور على جثة فتاة المعادي في صندوق قمامة

"استغلت ثقة الصداقة وقتلت الطفلة طمعا في الحلق"، هذا ما كشفته التحقيقات حول واقعة العثور على جثة الطفلة "نور. ع، 9 سنوات"، داخل جوال، مخنوقة، وملقاه على شاطئ  ترعة الباجورية، بنطاق قرية الدلجمون، التابعة لمركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية. المتهمة استغلت ثقة صديقتها وقتلت الطفلة بمساعدة زوجها لسرقة الحلق

البداية، كانت ببلاغ الي مركز شرطة كفر الزيات، يفيد اختفاء الطفلة "نور. ع، 9 سنوات"، مقيمة بقرية الدلجمون، التابعة لدائرة المركز، وأن والدتها تركتها عند صديقتها "س. ا"، ربة منزل، لقضاء بعض الأمور الخاصة بها، وطلبت من صديقتها، عدم السماح لطفلتها بالخروج في الشارع، وبمجرد عودتها لم تجد الطفلة، وأخبرتها صديقتها بأنها خرجت وبحثت عنها كثيرا فلم تجدها.

وعلى الفور، جرى تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات أن الأم تركت طفلتها في منزل صديقتها لوجود خلافات مع زوجها وخرجت لقضاء بعض الأمور الخاصة بها، وعند عودتها اكتشفت اختفاؤها وصديقتها لا تعلم شيء عنها.

كما جاء في التحريات أن الطفلة كانت برفقة المتهمة قبل اختفاؤها بساعات، وهو ما أثار الشك حولها، وبمناقشتها وتضييق الخناق عليها من قبل رجال مباحث  كفر الزيات، اعترفت أنها وراء الواقعة، حيث قامت بكتم نفس الطفلة بواسطة " ايشارب "بدافع سرقة الحلق الذهبي من أذنها، وذلك بمساعدة زوجها "محمد م".

وجرى وضع الطفلة داخل جوال بلاستيك وفي مقدمته كيس قمامة، لعدم اكتشف أمرها، وقامت بحمله على رأسها وإلقائه على شاطئ ترعة الباجورية بقرية الدلجمون.

وبمناقشة المتهمة أرشدت عن مكان الإيشارب المستخدم في الواقعة ومكان جثة الطفلة والحلق، وتبين أن حلق الطفلة " فالصو".

حرر محضر بالواقعة، وجرى القبض على زوج المتهمة وأخطرت النيابة العامة، التي قامت بمعاينة  الجثة، والتحفظ عليها لتوقيع الكشف الطبي لمعرفة ملابسات الواقعة.