العيد "مأتم" في قرية الشهيد عمر القاضي: في الجنة يا شهيد

العيد "مأتم" في قرية الشهيد عمر القاضي: في الجنة يا شهيد النقيب عمر القاضي

الأخبار المتعلقة

هجوم على كمين أمني غرب العريش وإصابة 3 مجندين

عاجل| إحباط هجوم مسلح على كمين العتلاوي وسط العريش

عاجل| مقتل وإصابة مسلحين في إحباط هجوم على كمين بساحل العريش

إصابة مجند برصاص قناصة في كمين أمني غرب العريش

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية ساقية المنقدي التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، عقب تأكد استشهاد النقيب عمر القاضي خلال الهجوم الإرهابي الذي استهدف كمين بالعريش فجر اليوم الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك.

واختفت مظاهر العيد بالقرية عقب وصول نبأ استشهاد النقيب عمر القاضي وتجمع المئات من أهالي القرية أمام منزل الشهيد لتقديم واجب العزاء وانتظار وصول جثمان الشهيد وتشييع جنازته بمقابر الأسرة.

الحج محمود قوطة والذي تربطة علاقة نسب بأسرة الشهيد أكد أن الأسرة تلقت الخبر عقب صلاة العيد، مشيرا إلى أن الخبر كان صدمة لجميع أهالي القرية حيث أنه كان يتمتع بأخلاق عالية وشهامة وتواضع مشيرا إلى أنه لم يتأخر عن أي أحد من أهالي القرية ويحرص على الحضور في كافة المناسبات.

وأضاف: "نحتسبه عند الله شهيدا وقد لقي ربه في عيد الفطر المبارك"، مشيرا إلى العيد تحول في القرية إلى مأتم كبير، وأضاف أن الإرهاب لا يعرف رب ولا دين، مطالبا باستئصال جذور الإرهاب من سيناء انتقاما دماء شهدائنا في سيناء، مضيفا أن الشهيد سجل اليوم بطولة وشجاعة منقطعة النظير بعد دفاعه عن الكمين وزملائه من الجنود لآخر قطرة في دمه، رافضا الهروب أو التخلي عن واجبه تجاه الوطن.