منوم فى الشاى وإيشارب .. لماذا قتلت فتاة شبرا أبوها يوم العيد

منوم فى الشاى وإيشارب .. لماذا قتلت فتاة شبرا أبوها يوم العيد ربة منزل

أنهت ربة منزل حياة والدها بطريقة بشعة فى أول أيام العيد، حيث قامت بوضع أقراص منومة له وخنقته أثناء نومه بإيشارب حتى لفظ انفاسه الاخيرة وادعت وفاته. تبين من التحقيقات والتحريات ان هناك خلافات اسرية بينها وبين والدها بسبب ارغامها على الزواج من شخص يكبرها بـ 15 عاما وانها رفضت الارتباط به الا ان والدها وافق على الزيجة وألقى القبض على المتهمة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة من مستشفى وادى الطب اخطارا بوصول م م سن 55 تاجر مُقيم بدائرة القسم جثة هامدة ووجود آثار حز حول الرقبة وما قررته زوجته ربة منزل وابنتهما ربة منزل أنه أثناء تواجدهم بمنزلهم وحال قيامهما بإيقاظه لم يتجاوب معهما فقامتا بنقله للمستشفى وتبين لهما وفاته.

توصلت تحريات مفتشى قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائى إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ابنته المذكورة لخلافات عائلية بينهما، أمكن ضبطها ، واعترفت وقررت بقيام والدها بإجبارها على الزواج من شخص يكبرها بـ 15 عاما، فحدثت خلافات بينهما وقامت بترك المنزل أكثر من مرة ولدى قيامه بمنعها من الخروج والتحدث فى الهواتف المحمولة عقدت العزم على التخلص منه، وفى سبيل تنفيذ مخططها قامت بإحضار أقراص منومة ووضعها له بكوب شاى وعقب نومه قامت بلف طرحة من الحرير حول رقبته فأودت بحياته ، وأرشدت عن كيس بداخله باقى الأقراص المنومة والطرحة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة .