طلبت قضاء ليلة حمراء فى منزل والدها.. رجلان يشعلان النار فى فلاح ضبطاه بأحضان شقيقتهما

طلبت قضاء ليلة حمراء فى منزل والدها.. رجلان يشعلان النار فى فلاح ضبطاه بأحضان شقيقتهما صورة أرشيفية - جثة

شهدت قرية برما التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية واقعة قتل شقيقين لعشيق شقيقتهما "فلاح" بعدما وجدوه فى أحضانها ما دفعهما إلى توثيقه بالحبال وتلقينه علقة سخنة وإشعال النيران فى جثته داخل حديقة موالح بذات القرية لإخفاء معالم الجريمة وتم العرض على النيابة العامة والتي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وسماع أقوال شهود العيان.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العميد مازن الرشيدي مأمور مركز طنطا يفيد بوورد بلاغ من شرطة النجدة يفيد بتقدم أهالي عائلة بقرية برما ببلاغ يفيد باختفاء نجلهم "ح .أ" 49 سنة فلاح بشكل مفاجئ وعدم عودته لمنزل العائلة خلال اليومين الماضيين.

أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية وتبين من الفحص أن المختفي سيئ السمعة وله علاقات مشبوهة نسائية.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبفحص علاقات المختفي تم العثور على جثته وأنه على علاقة غير شرعية بسيدة متزوجة وتقيم بمنزل عائلتها بسبب خلافات بينها وبين طليقها فيما طلبت من القتيل قضاء ليلة فى منزل والدها، وفوجئ شقيقيها بوجود المتهم فى أحضانها، فتعديا على القتيل بالضرب حتى لفظ انفاسه، وقاموا بتوثيقه بالحبال ونقلوا الجثة، إلى حديقة موالح بجوار المنزل، وأشعلوا النار فى الجثة حتى تفحمت ودفنوها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.