امرأة خائنة.. اتفقت مع العشيق لاستدراج الزوج وقتله ليخلو لهما الجو

امرأة خائنة.. اتفقت مع العشيق لاستدراج الزوج وقتله ليخلو لهما الجو امرأة خائنة .. اتفقت مع العشيق لاستدراج الزوج وقتله

أمرت النيابة العامة في سوهاج بحبس عامل وربة منزل ٤ أيام على ذمة التحقيقات لارتباطهما بعلاقة محرمة وقتلهما الزوج، عن طريق إلقائه في بئر مياه بقرية صديق المنشاوي بدائرة مركز دار السلام.

كان اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارًا بالعثور على جثة في بئر ارتوازي بأرض ملك "أحمد. ا"، 60 عاما، مزارع، يقيم دائرة مركز دار السلام، تابعة لأراضي الخريجين.

وانتقل مأمور وضباط المركز وقوات الإنقاذ النهرية، وتم انتشال الجثة، وتبين أنها للمدعو "محمد. ا"، ٣٥ عاما، سائق، ويقيم بالقاهرة وله محل إقامة آخر بناحية الخيام بمركز دار السلام، يرتدي كامل ملابسه وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، وعثر بحوزته على مبلغ 800 جنيه.
وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "ثابت. م"، ٢٣ عامًا، عامل، و"نسمة. ر"، ٢٢ عامًا، ربة منزل، وزوجة المجني عليه، عقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، حيث اتفقا فيما بينهما على التخلص من المجني عليه لارتباطهما بعلاقة غير شرعية، واستدرج المتهم المجني عليه إلى مكان العثور على الجثة بعد إيهامه بالعثور على آثار بتلك المنطقة، ثم قام بركله بقدمه وإسقاطه أرضًا وعند محاولة قيام المجني عليه بالنهوض للاشتباك معه قام بركله مرة أخرى ودفعه داخل البئر، مما أدى لوفاته.

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، وباشرت التحقيقات مع المتهمين.