اختلفت معه على ممارسة الجنس.. شاب يذبح فتاة بشقة مهجورة في الجيزة

اختلفت معه على ممارسة الجنس.. شاب يذبح فتاة بشقة مهجورة في الجيزة قتل واغتصاب

بعد مرور 6 ساعات على واقعة العثور على جثة فتاة مذبوحة داخل شقة فى منطقة العمرانية، تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من كشف غموض الواقعة، وذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، التى جرت تحت إشراف اللواء محمد الألفى نائب مدير الادارة العامة للمباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة شاب سبق اتهامه فى قضايا مخدرات وانه كان يجلس مع المجنى عليها بقصد لقاء جنسي ووقعت بينهما مشادة كلامية تطورت الى مشاجرة، اخرج خلالها المتهم سلاحا ابيض وذبح الضحية وفر هاربا، "عاري الصدر"، ويده ملطخة بالدماء، أدلي بأوصافه عدد من سكان المنطقة عقب مشاهدتهم له فى صلاة الفجر.

وتبين ان المجنى عليها كانت تمارس الرذيلة وانها اتفقت مع المتهم على لقاء داخل احدى الشقق المهجورة في عقار سكني، والقى القبض على المتهم، واخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.

وكانت قوات الشرطة تحت قيادة العميد محمد نبيل مامور قسم شرطة العمرانية والمقدم مصطفى عبد الله رئيس المباحث قد اجرت معاينة وتبين وجود اثار دماء على باب الشقة، وسلم العقار، عقب تلقي بلاغ من أهالي المنطقة بالعثور على آثار دماء على باب شقة مغلقة في عقار سكني دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال المعاينة والتحريات التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أسامة عبد الفتاح رئيس المباحث الجنائية، أن ملاك الشقة أغلقوها منذ فترة طويلة ويقيمون بمكان آخر فتم كسر باب الشقة، وعثرت القوات على جثة لفتاة مذبوحة بداخلها، وبتفتيش ملابسها لم يتم العثور على تحقيق شخصية.

وتمكنت أجهزة الأمن تحت قيادة العقيد محمد غراب مفتش المباحث، والرائد محمد نجيب معاون المباحث من لحل لغز الجريمة، وتم ضبط المتهم.