اغتصاب فتاتين معاقتين ذهنيا خلال شهر .. تفاصيل مؤلمة

اغتصاب فتاتين معاقتين ذهنيا خلال شهر .. تفاصيل مؤلمة اغتصاب

وقعت فتاتان معاقاتان ذهنيا ضحية لذئبين بشريين لم يرحما ما اصابهما من مرض واخذا فى اغتصابهما دون الأخذ فى الحسبان لأدنى اعتبار إنسانى .. الواقعة الأولى سجلتها محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة فى منطقة الطالبية بعد وقوع إسراء ضحية عاطل استدرجها من منطقة ميدان الجيزة الى شقته واغتصبها شهرا كامل .

والواقعة الثانية كانت لفتاة بمنطقة شبرا الخيمة استدرجها جارها المسجل خطر الى شقته وعاشرها معاشرة الازواج بعد رفض اسرتها ارتباطهما نظرا لاعاقتها .. تفاصيل مؤلمة ومؤسفة تسطرها التحقيقات .

30 يوم اغتصاب

وقعت اسراء فريسة لذئب فى هيئة انسان استغل اعاقتها الذهنية واصطحبها الى منزله بمنطقة الطالبية وراح يغتصبها لمدة شهر كامل .. شكلها غلبانة فاخدتها على البيت وقولت اعطف عليها .. بهذه الكلمات اعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة، باغتصاب الفتاة حيث قرر أنه استغل تواجد المجني عليها بمفردها في ميدان الجيزة ومن حديثه معها أدرك أنها تعاني من قصور ذهني، مرددا: "شكلها غلبانة" فاصطحبها برفقته إلى منزله بمنطقة الكنيسة وما أن انفرد بها قام بمعاشرتها وإفقادها عذريتها واستمر في معاشرتها معاشرة الأزواج حتى طردها من منزله ثم فوجئ بإلقاء القبض عليه وتقديمه للنيابة العامة فعرض الزواج منها وتم عقد قرانهما داخل النيابة بولاية من والدها كونها قاصرا حيث سيتم تحرير عقد في الشهر العقاري بالزواج لحين إتمام السن القانوني.

وتبين من التحقيقات ان المجنى عليها إسراء قضت شهرا تحت تهديد رجل لا يعرف الرحمة، بعد أن تجرد من كل مشاعره الإنسانية وقام باستدراجها الى منزله بمنطقة الطالبية وتعدى عليها جنسيًا حتى أفقدها عذريتها، لم تستطع الفتاة خلال تلك الفترة أن تهرب من الذئب البشري.

المتهم الذي تخطى عامه الـ 40 من عمره، يدعى أحمد ح 42 سنة، التقى بالمجنى عليها فى ميدان الجيزة، أوهمها خلالها انه سوف يجلب لها ملابس ويعطيها أموالا وأنه سوف يعاملها كابنته، تفاصيل تلك الجريمة البشعة التى دارت فصولها فى منطقة الطالبية يرصدها موقع صدى البلد من محضر الشرطة.

- بلاغ للأجهزة الأمنية

تلقي قسم الطالبية بلاغا من شعبان. م ٥٠ سنة سائق وابنته اسراء ١٧ سنة ربة منزل بتعرض الاخيرة للاغتصاب، وأفاد في بلاغه ان ابنته خرجت من المنزل منذ ٢٠/ ٥/ ٢٠١٩ ولم تعد وعند عودتها أخبرته أن أحد الأشخاص اصطحبها الى مسكنه بمنطقة الكنيّسة وعاشرها جنسيا لمدة شهر.

- فحص البلاغ

وجه اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بسرعة فحص البلاغ والتوصل لملابسات الواقعة، أفادت التحريات بقيادة العقيد محمد امين مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة بصحة الواقعة وان المتهم يدعي احمد. ح ٤٢ سنة عاطل ومقيم شارع عبده دبور الكنيسة سابق اتهامه في قضيتي مخدرات وضرب.

- القبض على المتهم

ألقت قوة امنية برئاسة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الطالبية القبض علي المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة وانه التقي المجني عليها بميدان الجيزة واستدرجها لمنزله مدعيا عطفه عليها ومعاملتها كابنته حتي تعدي عليها وأفقدها عذريتها واستمر في معاشرتها لمدة شهر ثم اطلق سراحها من منزله.

عايزها تخدم امى

وفى منطقة شبرا الخيمة كانت الواقعة الثانية لفتاة معاقة ذهنيا قام جارها السائق باستدراجها الى شقته وعاشرها معاشرة الازواج بعد رفض اسرتها الزواج بها

اعترف المتهم " س . م " 22 سنة عاطل خلال التحقيقات التى أجريت معه بارتكابه الواقعة واستدراج المجنى عليها والتعدى عليها جنسيا .

وقال المتهم إنه تعرف على المجنى عليها منذ عام نظرا لأنها تسكن معه في نفس المنطقة ونشبت بينهما قصة حب غرامية رغم كل ظروفها.

وتابع المتهم: اتفقت مع المجنى عليها على الزواج لخدمة والدتى العجوز قائلا "تقدمت لطلب الزواج منها ولكن والدتها رفضت ذلك بسبب أنى لم أعمل ولدى سوابق إجرامية بجانب ظروف مرضها رغم أننى أعلمتها بحبى لها وتغيير حياتى من أجلها ولكنها ظلت متعمدة فى رفضها.

وقال المتهم، ان الشيطان أغاونى بأن أعاشرها معاشرة الأزواج حتى أتمكن من الزواج منها وردد المتهم أنه يحب المجنى عليها وهى كذلك تحبنى وإنى مستعد للزواج منها.

و امرت نيابة قسم اول شبرا الخيمة ، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة اغتصاب فتاة معاقة ذهنيا.

وكان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة بورود بلاغا من ه ع أ 48 عاما ربة منزل مقيمة دائرة القسم وبرفقتها نجلتها م م ع " 16 سنة من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وتبين من التحريات ان وراء ارتكاب الواقعة " س م ط " عاطل مقيم دائرة القسم سبق اتهامه في 7 قضايا جنائية باستدراج المجني عليها بمسكنه والتعدي عليها جنسيا مستغلا حالتها المريضة وعدم إدراكها للأمور.

وتمكن المقدم احمد عصر رئيس المباحث من ضبط المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12488 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2019.