التحريات تفجر مفاجأة في واقعة قتيلة العمرانية ضحية ممارسة الجنس.. تفاصيل +18

التحريات تفجر مفاجأة في واقعة قتيلة العمرانية ضحية ممارسة الجنس.. تفاصيل +18 جثة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل ارتكاب شابين لجريمة ذبح فتاة داخل شقة بمنطقة العمرانية.

أوضحت التحريات التي تم اجراؤها بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث أن شرطة النجدة تلقت بلاغا بوجود آثار دماء أمام شقة مغلقة منذ فترة طويلة، انتقلت على الفور مباحث قسم العمرانية وتبين وجود آثار دماء امام باب الشقة وعلى سلم العقار.

وأفادت تحريات العميد محمد نبيل مأمور قسم العمرانية أن ملاك الشقة اغلقوها منذ فترة طويلة ويقيمون بمكان آخر بعد حبس نجلهم في احدي القضايا فتم كسر باب الشقة ،ليتم العثور على جثة لفتاة مذبوحة بداخلها، لم يعثر علي تحقيق شخصية بحوزتها.

تم تشكيل فريق بحث وخلال ساعات نجحت تحريات العقيد محمد امين مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة في حل اللغز، حيث تبين ان شابين وراء ارتكاب الجريمة لرفض المجني عليها معاشرة أحدهما فسدد لها طعنة برقبة زجاجة.

وقال المتهمان "ستورجي" 23 سنة، وطالب ثانوي زراعي 17 سنة في التحريات التي أجراها العقيد محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة أنهما التقيا المجني عليها في شارع الثلاثيني وعرضا عليها ممارسة الجنس مقابل مبلغ مالي واصطحباها الى شقة اعتاد المتهم الرئيسي الذهاب اليها برفقة مالكها المحبوس حاليا لتدخين المخدرات واختارها لعلمه بخلوها.

وأضافت التحريات ان طالب الثانوي صعد برفقة الفتاة وتوجه الآخر لشراء بيرة وحشيش وعند عودته كان انتهي صديقه من معاشرة الفتاة التي رفضت معاشرة الآخر لتعبها ، ما أثار غضبه وحاول إجبارها على ممارسة الرذيلة ومع استمرار رفضها قام بكسر زجاجة البيرة وسدد لها طعنات في رقبتها أودت بحياتها وعندما فوجيء الشابين بمقتلها فرا هاربين حتى القت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث العمرانية والرائد محمد نجيب معاون المباحث من إلقاء القبض عليهما.

تحرر المحضر اللازم وتولت نيابة العمرانية بإشراف المستشار محمد حسن حنفي المحامي العام الأول التحقيق.