فاكرها مدح.. أردوغان يضحك من سخرية وإهانة ترامب له.. فيديو

فاكرها مدح.. أردوغان يضحك من سخرية وإهانة ترامب له.. فيديو ترامب واردوغان في اوساكا

تعرّض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والفريق المرافق له في أوساكا باليابان لإهانة وسخرية غير مسبوقة من قبل نظيره الأمريكي دونالد ترامب.

لم تنحصر الإهانة التي تلقاها الرئيس التركي من الرئيس الأمريكي داخل غرفة الاجتماع التي تواجدا بها وفريقهما بل ضجّت بها وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي حول العالم من خلال مقطع تم تداوله على نطاق واسع يظهر من خلاله ترامب أثناء اجتماعه بأردوغان ووجه له سيلاً من الإهانات والسخرية المقنعة بالمدح وفقاً لما تخيّله الأخير وراح يضحك في نوبة أصابت أيضًا أعضاء فريقه.

قال "ترامب" ساخرًا من أردوغان والفريق المرافق له: "انظر لهؤلاء الناس كم هم لطيفون.. التعامل معهم سهل للغاية.. انظر إليهم".

ووصف ترامب أردوغان وفريقه بـ"Central Casting" وهي وكالة شهيرة في هوليوود لاختيار المملثين.

وتابع دونالد ترامب: "لا يوجد منتج هوليودي يستطيع أن يخرج لنا أناس بهذا الشكل".

لكن يبدو أن الرئيس التركي اعتبر سخرية ترامب مدحًا، فما كان منه إلا أن ضحك هو والفريق المرافق له.

جاء ذلك خلال لقاء جمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنظيره التركي رجب طيب أردوغان على هامش قمة العشرين.

وجاء اجتماع الرئيسين في أوساكا على هامش قمة مجموعة العشرين التي أنهت أعمالها أمس السبت، ويأتي اللقاء بين أردوغان وترامب رغم العديد من القضايا الخلافية بين الرجلين، فيما يتعلق بقضايا بينية بين الدولتين واخرى تتعلق بالمنطقة وأبرزها تلك التي زعم فيها السلطان التركي أردوغان مهددًا ترامب بتحريك العالم الإسلامي ضده لو اعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل وهو التهديد الذي لم يُثن الرئيس الأمريكي عن قراره ولم يُلق له بالاً.