يجرد النساء من ملابسها..برلمانى يحذر من تطبيق إلكترونى يهدم تقاليدنا

يجرد النساء من ملابسها..برلمانى يحذر من تطبيق إلكترونى يهدم تقاليدنا تطبيق إلكتروني يستطيع تعرية النساء

توجه النائب خالد أبو طالب، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، بطلب إحاطة إلى مجلس الوزراء ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بشأن تداول عدد من صفحات مواقع التواصل، تطبيق إلكتروني يستطيع تعرية النساء من ملابسهن ويجردهن مما يرتدين تمامًا.

وقال أبو طالب، فى طلبه قام أحد المتخصصين في أجهزة الكمبيوتر بتطوير تطبيق إلكتروني يقوم بتجريد الأشخاص من ملابسهن وخاصة النساء، ويجعلهم عراة تمامًا، وذالك بمجرد أن يدوس الشخص على زر.

وأردف عضو لجنة الدفاع بالبرلمان، بعد حالة الجدل الواسعة التي أثارها هذا التطبيق، قامت عدد من الدول بإتخاذ إجراءات صارمة لإغلاقه، وذالك بسبب حجم الأضرار التي يمكن أن يتسبب فيها.

وشدد عضو مجلس النواب،أن هذا الأمر شديد الخطورة، ويحذر بكوارث بالغة في مصر حيث يتنافى مع تقاليدنا كمجتمع شرقي، ويخالف عاداتنا وتقاليدنا الأصيلة، فضلًا عن أنه يهدد كيان المجتمع المصري، وتماسك الأسر المصرية، الأمر الذي يتحتدم علينا سرعة التعامل معه.

وطالب عضو لجنة الدفاع بالبرلمان، أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية بإتخاذ الإجراءات اللازمة بما يكفل عدم تداول هذا التطبيق، وإنفاذ القانون في حال استخدامه وإخطار الجهات الرسمية المناط بها إتخاذ هذه الإجراءات