نشرة الحوادث .. بتهمة الدعارة .. بطلة كليب عندي ظروف تستأنف على حبسها.. وخناقة الحريم تنتهي بالقتل

نشرة الحوادث .. بتهمة الدعارة .. بطلة كليب عندي ظروف تستأنف على حبسها.. وخناقة الحريم تنتهي بالقتل المطربة "شيما"

نشر قسم الحوادث بموقع "صدى البلد" الاخبارى خلال الساعات الماضية، حوادث مأساوية ضمت بين طياتها محاكمات وجرائم قتل وتعذيب، لاسيما قرارات للنيابة وغيرها.. وفي السطور القادمة ملخص لأهم ما جاء في نشرة الحوادث في الساعات الماضية.

* خناقة الحريم تنتهى بمقتل محاسب بشبرا الخيمة

تسببت خناقة اثنتين من الحريم لخلافات الجيرة بينهما بشبرا الخيمة فى مقتل محاسب على يد زوج إحداهن، وتم نقل الجثة الى المستشفى وضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول "محمد ح ي" 40 سنة محاسب ومقيم– الوحدة العربية – دائرة القسم والسابق اتهامه في قضية "نصب" جثة هامدة إثر إصابته بجرح طعني بالصدر وجرح قطعي بالساعد الأيسر.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وبسؤال نجل عم المتوفي "كريم ا ح" عامل، اتهم "أسامة ك ا" 45 سنة، صانع أحذية – مقيم الوحدة العربية – دائرة القسم بالتعدي على نجل عمه (المتوفي) بالضرب محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وكشفت التحقيقات وجود خلافات سابقة بين زوجة المتوفي وزوجة المتهم بسبب الجيرة ثم تجددت تلك الخلافات حال تواجدهما أمام مسكنهما تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي على المتوفي بالضرب بسلاح أبيض (سكين) محدثا ما به من إصابات.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم وتم التحفظ عليه وتولت النيابة التحقيق.

* بزعم توظيفها .. ضبط سيدة استولت على 20 مليون جنيه من مواطنين بالإسكندرية
ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، القبض على سيدة أعمال تدير شركة للاستيراد والتصدير والخدمات البترولية، لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء منهم على 20 مليون جنيه، بزعم توظيفها في مجال الخدمات البترولية وتأجير السيارات.

تلقت فرع إدارة مباحث الأموال العامة بغرب الدلتا بلاغا من مالك شركة نقل ومقاولات عامة بالإسكندرية وآخرين يتهم صاحبة شركة استيراد وتصدير وخدمات بترولية وتأجير سيارات، مقيمة بدائرة قسم شرطة سيدي جابر - سبق اتهامها في قضية تبديد- بالنصب عليهم.

واتهم مواطنون المذكورة بتلقي مبالغ مالية منهم بلغت 20 مليون جنيه بقصد توظيفها لهم في مجال الخدمات البترولية وتأجير السيارات، مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 3 %، إلا أنها لم تلتزم بما وعدت به ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية بمديرية أمن الإسكندرية، ألقي القبض على المتهمة أثناء تواجدها بدائرة قسم شرطة العطارين.

وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وتعهدت برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

* هربا من حرارة الجو.. غرق طالب في مياه بحر أبو الأخضر بمنيا القمح
تمكن رجال الإنقاذ النهرى بمديرية أمن الشرقية، من انتشال جثة شاب يبلغ من العمر 19 سنة، غرق أثناء الاستحمام بمياه بحر أبو الأخضر لعدم إجادته السباحة.

فيما تم إبلاغ نيابة منيا القمح، والتي صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية وتحرير محضر بالواقعة والتحري عن ملابساتها .

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا من الأهالى بغرق " محمد ع " 19 سنة من قرية حسن عكاشة،دائرة مركز منيا القمح أثناء الاستحمام بمياه بحر أبو الأخضر بمنيا القمح.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث حيث تبين من التحريات انه أثناء نزوله للاستحمام بمياه بحر أبو الأخضر، هربا من حرارة الجو غرق، لعدم إجادته السباحة، وقام فريق من رجال الإنقاذ النهرى والأهالى باستخراج الجثة وجار تحرير محضر بالواقعة.

* أشعل النيران في نفسه.. النيابة تأمر بتشريح جثة فران بالبساتين
أمرت نيابة البساتين الجزئية بتشريح جثة فران أشعل النيران فى جسده أمام زوجته وأبنائه لمروره بضائقة مالية، وإعداد تقرير حول سبب الوفاة، ثم التصريح بالدفن.

وكشفت معاينة النيابة للجثة والتقرير الطبى الاولى ان المتوفى تعرض لحروق بالغة من الدرجة الثالثة، أسفرت عن وفاته.

تلقى المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا من الأهالي بوجود متوفى بأحد الشوارع بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة عامل بفرن يدعى محمد خ، 25 سنة، ودلت تحريات الرائد رامي الجمل معاون المباحث أن المتوفى متزوج وأقدم على الانتحار بإشعال النار في نفسه بسبب مروره بضائقة مالية وخلافات مع زوجته بسبب المصاريف.

وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن.

* بعد حبسها بتهمة الدعارة .. بطلة كليب عندي ظروف تستأنف على حبسها 3 سنوات
استأنف دفاع المطربة "شيما" بطلة كليب "عندي ظروف" و20 متهمًا آخرين (11 فتاة، و9 شباب)، على الحكم الصادر من محكمة الجنح، على خلفية اتهامهم بممارسة وتسهيل الدعارة.

كانت محكمة جنح العجوزة قضت بمعاقبة "شيما"، و11 فتاة أخرى بالحبس 3 سنوات، وقضت بالحبس مدد تتراوح بين سنة لـ3 سنوات على 9 شباب من المتهمين العاملين والمسؤولين في الكافيه، محل ضبطهن.

وأحالت النيابة العامة صاحب الكافيه وشقيقه إلى المحكمة بتهمة الاتجار في البشر، وجلب المخدرات من الخارج وترويجها محليا.

كانت التحقيقات كشفت أن صاحب كافيه فى المهندسين، يُدعى "أ. م. ا"، وهو المتهم الرئيسي في واقعة تشكيل عصابة للاتجار فى البشر، استقطب عددا من الفتيات، ومنهن المطربة شيما بطلة كليب "عندي ظروف"، بمساعدة شقيقه واثنين آخرين ودفعهن لممارسة أعمال منافية للآداب، إضافة إلى استخدامهن في توزيع المخدرات على الزبائن.