هل يدفع أحداد ثمن تقليد كهربا فى الزمالك؟

هل يدفع أحداد ثمن تقليد كهربا فى الزمالك؟ حميد احداد ومحمود كهربا

كتب - هيثم عويس

إضافة تعليق

هل يدفع المغربى حميد أحداد، صانع ألعاب الزمالك، ثمن تقليد كهربا فى لقاء فريقه اليوم أمام حسنية أغادير، فى إياب دور الثمانية من الكونفيدرالية الأفريقية، ويتم استبعاده من المشاركة فى اللقاء المنتظر، خاصة أنه سيشهد حضور عدد كبير من الجماهير والتى تغيب عن المباريات المحلية.

أحداد ظهر فى لقاء المصرى البورسعيدى الأخير بشكل مغاير عندما تم استبداله فى منتصف الشوط الثانى من اللقاء، وكان وقتها الفريق الأبيض متأخراً بهدفين نظيفين، وظهر على اللاعب الضيق من تغييره وهو ما دفعه للخروج مباشرة لغرفة خلع الملابس وعدم الجلوس على دكة البدلاء، مثل أى لاعب يقوم بالتغيير، وهو ما لفت أنظار زملائه الذين تحدثوا فيما بينهم ورفضوا رد فعل اللاعب على تغييره، خاصة أن الفريق لابد أن يكون على قلب رجل واحد فى الأزمات.

حميد أحداد نظر إلى مصلحته الشخصية مثلما فعل زميله بالفريق محمود كهربا عندما اعترض بحدة على تغييره فى لقاء سموحة، وهو ما أدى لخروجه من قائمة الفريق فى لقاء حسنية أغادير بذهاب دور الثمانية للكونفيدرالية الأفريقية.

والجميع حالياً ينتظر الموقف النهائى من جروس، الذى أصبح بين نارين، هل يتغاضى عن رد فعل أحداد فى لقاء المصرى ويشركه أساسياً، أم يكون لديه رأى ويستبعده ويستعين بمحمود كهربا فى منتصف ملعب الفريق الأبيض.

إضافة تعليق