الحكاية هندي.. سر احتفال محمد صلاح الجديد بعد هدفه في تشيلسي

الحكاية هندي.. سر احتفال محمد صلاح الجديد بعد هدفه في تشيلسي احتفال صلاح

احتفال غريب من محمد صلاح النجم المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خطف به الأضواء وأثار التساؤلات عقب إحرازه هدفا اليوم في شباك نادي تشيلسي الإنجليزي.

الحركة الجديدة التي صدرت عن صلاح لم تكن معهودة من قبل فقد اعتاد قديما أن يخرج لسانه كرد على الانتقادات التي قللت من قيمته عند احترافه في تشيلسي خلال مشواره الذي لم يكتمل في ملعب الإمارات في لندن.

احتفالات صلاح بعد ذلك غلب عليها طابع التحدي والثبات وبعث رسائل بأن اللاعب لازال هنا يجلد الحراس ويدك حصون المدافعين ويتقدم في سباق الهدافين.

وسيطرت على صلاح في وقت سابق مشاعر متضاربة فاستغنى عن الاحتفال واكتفى بمجرد النظر إلى الجماهير بكبرياء الأبطال وكأن التسجيل هو دوره الطبيعي ومهمته العادية.

عاد صلاح في مباراة ساوثهامبتون بهدف بعد 8 مباريات من الصيام الاضطراري لكنه أخرج ما كان يضمره من كبت فخلع القميص واستعرض عضلاته في مشهد سبقه فيه البرتغالي رونالدو.

احتفال اليوم جاء بعد مناوشات مع الإعلام والجمهور وانتقادات متبادلة حيث أقبل صلاح على تجسيد حركة هندية تسمى "ناماستي" وهي الترجمة العربية لكلمة تحية بالهندي وترمز إلى السلام الداخلي، وهي الرسالة التي يصالح بها صلاح الجماهير ويعلن فتح صفحة جديدة معهم.