كلوب : أشكر الله أنني غير مضطر للتفكير في إيقاف ميسي

كلوب : أشكر الله أنني غير مضطر للتفكير في إيقاف ميسي

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن فريقه سيحاول إيقاف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني خلال مقابلة الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح ليفربول في التأهل لنصف النهائي بعدما فاز على بورتو البرتغالي (6-1) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليضرب موعدًا مع برشلونة الذي تأهل على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما تغلب عليه (4-0) في مجموع المباراتين.

وقال كلوب في تصريحات عقب لقاء بورتو الذي انتهى بفوز فريقه (4-1): "لا أحد استطاع إيقاف ميسي من قبل لكننا سنحاول إيقافه، وأشكر الله أنني لست مضطرًا للتفكير في كيفية إيقاف ميسي في اليوم الحالي".

وأضاف: "إنها المباراة الأولى التي سأواجه به برشلونة بإستثناء المباراة الودية في ويمبلي، والفريق يتطلع لهذه المواجهة".

وأكمل: "لا تهمني ذلك الليلة في الوقت الحالي، فنحن في الدور نصف النهائي، لكننا سنواجه كارديف في الدوري يوم الأحد وهذا ما سيشغل تفكيري الآن وليس برشلونة".

وواصل: "ليفربول لديه معرفة أكثر عن الأبطال مقارنة بالموسم الماضي، على الرغم من وصلولنا إلى نهائي مسابقة في الموسم الماضي".

ويشدّ ليفربول الرحال لمواجهة برشلونة في نصف النهائي الأول من البطولة، على ملعب كامب نو في الـ30 من أبريل الجاري، على أن تكون مباراة الإياب على ملعب الأنفيلد يوم 7 مايو المقبل."تابع التفاصيل".