مجدي عبد الغني يوجه رسالة شديدة اللهجة لمجلس الخطيب.. ويضع حلا لـ كبوة الأهلي

مجدي عبد الغني يوجه رسالة شديدة اللهجة لمجلس الخطيب.. ويضع حلا لـ كبوة الأهلي فريق الأهلي

كشف مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة عن روشتة علاج لانتشال النادي الأهلي من كبوته عقب الخروج من دورى أبطال أفريقيا والخسارة الثانية فى الدورى الممتاز أمام بيراميدز.

الأهلي خرج من دورى أبطال أفريقيا على يد صن داونز الجنوب إفريقي بهزيمة هي الأكبر في تاريخه خارجيا، كما تراجع إلى المركز الثالث فى الدورى الممتاز بعد الخسارة أمس، أمام نادى بيراميدز.

وقال البلدوزر فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" من تنزانيا: على مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب أن يعلم أن الأهلى فى كبوة ومحنة، وعلينا أن نواجهها جميعا أبناء القلعة الحمراء، وألا يظن المجلس الأحمر أنهم هم فقط من يحبون الأهلي ويخاف على مصالحه، وأن كل منتقد للأخطاء متآمر، ويرفع شعار تصفية الحسابات.

وأضاف: مجلس إدارة الأهلي فى بعض الأحيان يرفع شعار من ليس معنا فليس منا، وتناسى أن الأهلى ملكا لجميع محبيه وعشاقه، قبل أن يكون ملكا مجلس إدارته فقط.

وأشار إلى أن بداية الإصلاح يتمثل فى المكاشفة والاعتراف بالأخطاء، لافتا إلى أنه ليس من طباع أبناء الأهلى ولا مجالس إداراتها دفن الرؤوس فى الرمال، بل مواجهة الأخطاء والأزمات حتى لو أدت إلى إقصائهم بأنفسهم وبأيديهم عن المشهد.

ويتواجد مجدي عبدالغني فى تنزانيا فى الوقت الراهن باعتباره أحد أعضاء اللجنة المشرفة على بطولة أمم أفريقيا تحت 17 عاما.