الأهلي يساند عبد الحفيظ ضد محاولات العقاب الأفريقي

الأهلي يساند عبد الحفيظ ضد محاولات العقاب الأفريقي سيد عبد الحفيظ - محمود الخطيب

جدد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، الثقة فى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، رغم الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة دفاعًا عن ناديه ورغبة البعض فى تدميره.

وكشفت مصادر خاصة أن هناك بعض الأشخاص يسعون بقوة لإيقاف سيد عبد الحفيظ قاريًا، وحاولوا الضغط على بكارى جاساما حكم مباراة صن داونز لكتابة أى ملحوظة فى تقريره يدين مدير الكرة بالأهلي.

وتعهدت الإدارة الحمراء بعدم التخلى عن مدير الكرة مهما حدث، حتى لو صدر قرار ظالم بإيقافه، فسوف تسلك كل الطرق الشرعية لاستعادة حقه مع بقائه فى منصبه دون المساس به، وقال الخطيب لبعض أعضاء مجلس إدارته: "إن سيد عبد الحفيظ يتحمل عبئا كبيرا للدفاع عن حقوق النادى".
وأبدت إدارة النادى استياءها الشديد من الحملة الممنهجة التى يديرها البعض ضد النادى خاصة فى الفترة الأخيرة، رغم أن الفريق كان الأفضل أمام بيراميدز وتسيد المباراة من بدايتها وحتى نهايتها وأضاع عددا كبيرا من الأهداف.

وقالت إدارة النادى انها تعرف بدقة من وراء تلك الحملة وهدفه، خاصة الهجوم على رئيس النادى ومحاولة الوقيعة بينه وبين نائبه العامرى فاروق وبعض أعضاء مجلس الإدارة مستغلين تعثر فريق الكرة، وتعهدت إدارة النادى بأن يعود الفريق الى سابق عصره وما حدث من تدعيم فى شهر يناير هو الخطوة الأولى فقط نحو إعداد فريق جيد يستطيع السيطرة على القارة الإفريقية.